نسرين طافش تدفع 4 ملايين جنيه للإفلات من الحبس!

عروبة  الإخباري –

لم تجد الفنانة نسرين طافش طريقا آخر للإفلات من الحبس في قضية “شيك بدون رصيد”، إلا بسداد مبلغ قيمته الفعلية 4 ملايين جنيه، وذلك للتصالح في القضية التي صدر ضدها حكم بالحبس 3 سنوات.

بدأت الأزمة في 30 يناير/ كانون الثاني 2023 عندما أصدرت الفنانة نسرين طافش شيكا بدون رصيد لصالح المجني عليها (نشوى صفاء الدين) بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه ثم تبين أن الشيك لا يقابله رصيد.

وعلى الفور لجأت المجني عليها للقضاء، وقدمت صورة ضوئية من رفض البنك، وصورة من الشيك الذي يحمل توقيع نسرين طافش وبناء على ذلك صدر حكم غيابي من محكمة أول درجة بحبسها 3 سنوات.

ولم تستسلم نسرين طافش وعارضت في الحكم الصادر ضدها، وفي 6 نوفمبر/ تشرين الثاني عقدت المحكمة جلسة استكتاب خاصة، وكانت المفاجأة أن تقرير الطب الشرعي وخبراء التزييف أثبت صحة توقيعها على الشيك.

وقضت المحكمة بقبول معارضة نسرين طافش لكنها في الوقت نفسه رفضت طعنها بالتزوير بعد تقرير الطب الشرعي والتأكد من أن توقيعها على الشيك صحيح.

وفي النهاية صدر حكم بحبسها لمدة 3 سنوات، الأمر الذي دفعها إلى استئناف الحكم، وفي 8 مايو/ أيار 2024 حضرت نسرين طافش إلى المحكمة مرتدية نظارة شمس وحاملة حقيبة سفر كبيرة بها 4 ملايين جنيه بهدف دفعها للمجني عليها والتصالح، وقضت المحكمة بانقضاء الدعوي ونجت نسرين من الحبس.

فنيا، تنتظر نسرين طافش عرض فيلم بنقدر ظروفك مع أحمد الفيشاوي يوم 22 مايو/ أيار الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تقدم خلاله شخصية سيدها لديها قناة طبخ على موقع يوتيوب.

ويشارك في بطولة العمل: مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.

شاهد أيضاً

سبب مقاضاة الفنانة نانسي عجرم

عروبة الإخباري – أعلن فيصل فريد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش، عبر ممثله القانوني …