البنك التجاري ينتخب مجلس إدارة جديد وتوزيع أرباح 5%

عروبة الإخباري –

أخبار البلد –   عفاف شرف –

عقد البنك التجاري الأردني إجتماعه السنوي للهيئة العامة العادية في نهاية الشهر الماضي الموافق 29/4/2024 عبر وسيلة الإتصال المرئي والإلكتروني “لومي” وبنسبة حضور 96.9%.

وجرى خلال الإجتماع إنتخاب مجلس إدارة جديد مكون من التالية أسمائهم:

* ميشيل الصايغ  * أيمن المجالي  * عبد النور نايف عبد النور * لينا الدبابنه  * اسامه حمد* محمد النوباني * فائق ميشيل الصايغ * عمر معاني  * المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي عدد المقاعد (2) * شركة الأردن الأولى للإستثمار عدد المقاعد (1)

وتم خلال الإجتماع أيضاً المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 2023-04-13، والمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 2023، وعلى تقرير مدققي حسابات الشركة عن البيانات المالية للسنة المالية المنتهية 2023.

هذا وقد تمت الموافقة على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 5% من رأسمال البنك وابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية، كما جرى  تعيين مدققي حسابات Jordan Young & Ernst لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 2024-12-31 و تفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابهم.

 

شاهد أيضاً

البوتاس العربية تنعى وزير الداخلية ومدير المخابرات الأسبق الباشا نذير رشيد

بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي …