السفير البريطاني: علاقات تاريخية بين لندن وعمان

عروبة الإخباري –

زار السفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول المحامي، صالح الخشمان رئيس مجلس محافظة المفرق السابق وبحضور رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان وعدد من المدعوين من أبناء محافظة المفرق.

وفي بداية اللقاء رحب المحامي صالح الخشمان رئيس مجلس محافظة المفرق السابق بالسفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول وتشريفه بتلبية هذه الدعوة الكريمة والتي تؤكد على عمق العلاقات ما بين البلدين الصديقين وفي المجالات كافة.

وأشار المحامي الخشمان إلى أن هذا اللقاء يسجل تقدير بريطانيا للأردن قيادة وحكومة وشعب، مشيدا بالدور الكبير الذي توليه بريطانيا في دعم المملكة وفي المجالات المتعددة والقطاعات الخدمية الأخرى.

وأبدى المحامي الخشمان شكره وتقديره إلى سعادة السفير والحضور لتشريفهم اليوم منزلنا والذي يعبر عن عمق الصداقة والاخوة التي تجمعنا جمعيا على حب الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات رحب يدوره بالسفير لزيارته شاكرا زميله المحامي صالح الخشمان رئيس مجلس محافظة المفرق السابق على هذه الدعوة الخاصة والتي تؤكد الحرص على ديمومة العمل والتعاون المشترك لخدمة أبناء محافظة المفرق.

وعرض الشديفات الجهود المبذولة لمجلس المحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتي تحتاح المزيد وخصوصا في ضوء ما تعاني منها محافظة المفرق من زيادة في اللجوء السوري والضغط على الخدمات، مطالبا بدعم دولي لمواجهة هذه الأزمة.

السفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول قدم من جانبه شكره وتقديره إلى المحامي صالح الخشمان رئيس مجلس محافظة المفرق السابق على هذه الدعوة الكريمة وحسن الضيافة والاستقبال التي تلقاها خلال هذه الزيارة والتي تؤكد على محبة الشعب الأردني لكل ضيف.

وأشار هول إلى أننا مع الأردن تربطنا علاقات أخوية تاريخية ونحط أنظار العالم، ومستمرة للأفضل في ضوء ما تشهده هذه العلاقة من تطور ملموس وفي المجالات كافة.

ووجه رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان شكره وتقديره إلى السفير البريطاني لدى الاردن والذي يؤكد على الدوام على عمق هذه العلاقات وخصوصا في الشأن التجاري والاقتصادي والمجالات الأخرى، شاكرا المحامي الخشمان على هذه الدعوة الكريمة واستضافة السفير وحسن الضيافة والكرم.

شاهد أيضاً

(فيديو) الحباشنة: تجربة ترشيح الأحزاب السياسية واعدة وبرامجها تكاد تكون متقاربة بنسبة 95%

عروبة الإخباري – رأى وزير الداخلية الأسبق سمير الحباشنة، الاثنين، أن برامج الأحزاب تكاد أن …