إفتتاح معرض الكتاب العربي الأول في مقر نادي جمعية خريجي المقاصد الخيرية

عروبة الإخباري –

إحتفل  السبت إفتتاح معرض الكتاب العربي الأول وذلك في مقر نادي جمعية خريجي المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا وبدعوة الجمعية ومن دار الفقية للنشر. حضر حفل الإفتتاح جمع كبير من الشخصيات والفاعليات حيث كان في إستقبالهم أمينة عام الجمعية السيدة هيام لطفي الزين والسيد أحمد فقيه عن دار الفقية والسيد فؤاد الصلح ورؤساء سابقون للجمعية والمجلس الإداري للجمعية.

بداية النشيد الوطني اللبناني ، فكلمة السيدة لطفي التي تحدث عن نشاطات الجمعية ودورها في نشر الثقافة والتفاعل بين الخريجين موجهة التحية للشعب الفلسطيني الذي يعاني من حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة ومناطق أخرى من فلسطين. كما توجهت بالتحية إلى الصامدين في أرضهم في الجنوب الذين يعانون أيضا من الإعتداءات الإسرائيلية اليومية منذ إندلاع طوفان الأقصى في أكتوبر 2023.

بعد ذلك قص النائب الدكتور عبدالرحمن البزري والسيدة هيام لطفي شريط الإفتتاح بمشاركة ممثل النائب أسامة سعد أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري الدكتور خالد الكردي ، ومنسق تيار المستقبل في الجنوب السيد مازن حشيشو ، وممثل حزب الله الحاج زيد ضاهر والفاعليات والشخصيات المشاركة ، ثم كانت جولة في أرجاء المعرض.

كما تفقد المعرض النائب الدكتور أسامة سعد والسفير عبدالمولى الصلح وعضو المجلس البلدي في صيدا الدكتور محمد حسيب البزري ومديرة جمعية المواساة في صيدا السيدة غادة الدرزي النادري وفاعليات .

إشارة إلى أن المعرض يستمر حتى 10 أيار 2024 و يترافق مع سلسلة من الندوات والفاعليات

شاهد أيضاً

هو كذلك أذى يتلوه أذى

عروبة الإخباري – الدكتورة ناديا الصمادي – هو كذلك أذى يتلوه أذى تحاول منع حدوثه …