محمد علي لوكا يحقق نسبة مشاهدة عالية في “ع العين”

عروبة الإخباري

أصدر الفنان محمد علي لوكا أغنيته الجديدة بعنوان “ع العين” من كلمات الشاعر ايهاب روزا وألحان الملحن أيهم روزا وتوزيع بيدو ياسر، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية منذ اللحظة الأولى لنشرها عبر منصة اليوتيوب.
ويشيد لوكا برقي التعاون بينه وبين الأخوين روزا في هذه الأغنية التي أعجبته كلاماً ولحناً منذ أن سمعها وخلقت لديه إحساساً بأنها تشبهه كشخص وتشبه صفاته وطريقة عيشه وأسلوب حياته.
وكان محمد علي لوكا قد انطلق بأغنية let’s go loca loca وهي خليط من الكلمات العربية والانكليزية والإسبانية فأعجبت الجمهور الذي تابعها لينطلق بعدها لوكا بمسيرته الفنية. وأطلق أغنيته الثانية I don’t even speak arabic مع اليوتيوبر كيموكازي فحققت نجاحاً هائلاً وتحولت الى تراند على وسائل التواصل الإجتماعي حيث حققت ملايين المشاهدات. وتابع بعدها لوكا ليصدر أغنية “باي باي” وأغنية لبنانية بعنوان “هضامة ع حيلا” تعاون فيها مع الملحن حيدر زعيتر ليحصد من خلالهما أيضاً نجاحاً كبيراً على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.
يحضّر محمد علي لوكا للعديد من المشاريع القادمة والأغاني الجديدة التي هو بصدد إصدارها وتقديمها لجمهوره، إذ كشف عن تعاون مع الملحن المصري محمد يحيى في عمل سيبصر النور قريباً
لا يخفي لوكا عن رغبته بتقديم ديو غنائي مع مروان خوري أو آدم أو تريو مع الإثنين معاً “سيكون ذلك رائعاً” كما يقول لوكا.

إلف مبروك لمحمد علي لوكا عمله الجديد “ع العين” وكل التوفيق له في مشاريعه القادمة للإستمرار بنفس المستوى من الأعمال المميزة والناجحة!

رابط اليوتيوب:

https://youtu.be/PbwXCv9DGF4?si=4cgZ-iEfi6nUG0-b

 

 

شاهد أيضاً

سبب مقاضاة الفنانة نانسي عجرم

عروبة الإخباري – أعلن فيصل فريد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش، عبر ممثله القانوني …