تجمع لجان المرأة الوطني الاردني ينظم جلسة حول مشروع شراكة الحكومة المفتوحة

عروبة الإخباري –

نظم تجمع لجان المرأة الوطني الاردني بالتعاون مع المعهد الجمهوري وبلدية السلط الكبرى جلسة حوارية حول «شراكة الحكومة المفتوحة على المستوى المحلي لبلدية السلط الكبرى».

وقال رئيس بلدية السلط المهندس محمد الحياري ان العمل بالشراكة مع المعهد الجمهوري بالقطاع التنموي المستدام وايجاد مشاريع صغيرة سيساهم في تنمية المدينة وتوجد فرص عمل لشباب المدينة.

وتحدثت ضابط ارتباط المشروع في بلدية السلط المهندسة، رولا خليفات، عن اهمية هذه المبادرة لبلدية السلط وخطة العمل التنفيذية للمشروع، ومحاكاة لمبادرة شراكة الحكومة المفتوحة على المستوى المحلي وفتح المجال أمام المشاركة الشعبية في هذه الاجتماعات لأخذ التغذية الراجعة عن الخدمات المقدمة وتحسين جودتها ومشاركة المواطنين في صنع القرار وتسهيل وصولهم للمعلومة.

وبينت خليفات أن الأهداف تشمل عدة خدمات اضافيه مثل الإعلان عن العطاءات، وتقييم الخدمات وتقديم المقترحات والشكاوى، إضافة الى حاضنات ومسرعات الأعمال. وتحسين قطاع النقل العام بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع النقل في البلقاء من خلال تحديد مسارات خطوط النقل العام، واستخدام نظام البطاقة، وتحديد مواعيد ثابتة لحركة وسائط النقل.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية: حكومة نتنياهو متطرفة وردود فعلها تؤكد عدم اكتراثها بالقانون الدولي

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الاثنين، إن إسرائيل تستمر في …