“اسكدنيا” تُشارك في المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن

عروبة الإخباري –

ستشارك شركة اسكدنيا للبرمجيّات، الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والبرمجيّات، في المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة تحت عنوان “فرص الاستثمار والتحديات”، وذلك خلال اليومين 5 و 6 أيار 2024 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

تشارك اسكدنيا في المنتدى الاقتصادي ما يظهر التزام الشركة بتشكيل مستقبل صناعة الأعمال عبر تكنولوجيا المعلومات. كما ويعتبر هذا المنتدى منصة اقتصادية حيوية تعزز الروابط التجارية والصناعية والاستثمارية بين الأردن والعراق، حيث يهدف المنتدى الاقتصادي، الذي يضم مؤتمراً ومعرضاً، الى تسهيل الشراكات المالية والصناعية والتجارية بين الأردن والعراق والمنطقة. وعلى هامش أعمال المنتدى سيتم الإعلان عن التعاون الجديد بين شركة اسكدنيا للبرمجيات وشركة تيماء لحلول الاتصالات في في مشروع أتمتة عمليات الفوترة في الهيئة الوطنية للاتصالات ووسائل الإعلام في العراق. يهدف هذا المشروع إلى أتمتة مختلف عمليات الفوترة والتي تشمل أيضاً جمع البيانات، والتدقيق، والتقارير، مما يضمن دورة عمل أكثر ذكاءً وسرعة وذلك من خلال تبسيط العمليات وتقليل الجهود اليدوية وتقليص التكاليف.

تحرص شركة اسكدنيا على دعم مختلف القطاعات من خلال تقديم أنظمة برمجيّة مُخصصّة في إدارة العملاء وأنظمة التأمين والاتصالات وإدارة المؤسسات وتطبيقات الجوال وتدفقات العمل والتعليم والصحة والذكاء والتحليلات، بالإضافة إلى حلول السحابية المتطورة لإدارة مختلف المجالات. وذلك لضمان أن تحصل المؤسسات المختلفة الاختصاص على أدوات وتقنيات مبتكرة تدفع النمو والنجاح وتسهل سير الأعمال.

عن شركة اسكدنيا للبرمجيات

تعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الاتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وتركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة .

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تطلق دليل الشمول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة

أعلنت أورنج الأردن عن إطلاق دليل الشمول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك انسجاماً مع مسؤوليتها …