استقالة أعضاء في اللجان النقابية لـ(المقاولين) الأردنيين

عروبة الإخباري –

تقدم أعضاء في اللجان النقابية لنقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين باستقالات جماعية من عضوية كافة اللجان النقابية احتجاجا على قرار مجلس النقابة بإعفاء مقاولين من عضويتهم باللجان.

جاء ذلك خلال اجتماع لمقاولي تنظيم العمل في قطاع المقاولات بحضور حشد من مختلف التخصصات وفئات التصنيف، لتقييم نتائج الجهود المبذولة في تطبيق لوائح تنظيم عقود المقاولات، وبحث التعديلات التي ادخلها مجلس النقابة على اللوائح وبحث تداعيات عدم اكتمال اجتماع الهيئة العامة.

وأعلن مشاركون في الاجتماع، في بيان وصل خبرني، عزمهم السير بالإجراءات القانونية للطعن في قانونية نتائج الاجتماع لدى المحكمة المختصة، وتوافقوا على تشكيل هيئة مركزية من خمسين عضوا تشكل في مجملها اللجان المنبثقة عن تجمع مقاولي تنظيم العمل في قطاع المقاولات.

بدوره، حاول موقع خبرني التواصل مع نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، لتعليقه على الاستقالات والتعديلات، دون رد حتى ساعة إعداد الخبر.

كانت نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين عقدت اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي للنقابة الشهر الماضي، تناول فيه نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري عمل مجلس النقابة على تنظيم البيت الداخلي، وذلك من خلال عدد من الأمور؛ أهمها العمل على مأسسة النقابة والفروع وتطبيق الهيكل الوظيفي وإعادة تفعيل الموظفين، وضبط الأمور الإدارية، وتحديث الأنظمة المالية والتشديد على تطبيق التعليمات المالية بحذافيرها.

شاهد أيضاً

هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط

تشارك هيئة تنظيم الطيران المدني برئاسة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم …