مهيدات يلتقي إدارة بنك الدواء ويستلم تقرير إنجازاته السنوي

عروبة الإخباري –

أعرب الأستاذ الدكتور نزار مهيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء خلال استقباله في مكتبه وفداً من إدارة بنك الدواء الخيري ، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها بنك الدواء الخيري بالشراكة مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ونقابة الصيادلة ، في خدمة الفئات الضعيفة في المجتمع من خلال الأيام الطبية المجانية التي يُنفذها في المناطق النائية والفقيرة .
وأشار الدكتور مهيدات خلال حديثه إلى سعي المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدؤوب على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن توفر الأدوية لكافة المواطنين من مُختلف الشرائح بشكل يتناسب مع وضعهم الإقتصادي ، مع التركيز بشكل خاص على الفئات الضعيفة والمُحتاجة .
وأكد الدكتور مهيدات على أنّ الشراكة ما بين المؤسسة وبنك الدواء قوية ومستمرة ، حيث أبدى مهيدات استعداد المؤسسة لتقديم الدعم الفني الكامل لإنجاح البرامج المستقبلية المشتركة ، وتحديداً في عقد فعاليات النسخة الأولى من ” المؤتمر الوطني للأمن الدوائي ” المُزمع عقده هذا العام بشراكة فاعلة ما بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبنك الدواء الخيري .
من جانبه عبَّر مدير عام الهيئة الوطنية ” أبناء المملكة ” أشرف الكيلاني خلال اللقاء عن شكره وتقديره للدكتور نزار مهيدات على دعمه المتواصل للبرامج والمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي ينفذها بنك الدواء منذ إنطلاقه في آذار عام 2023م .
وأشار الكيلاني في حديثه إلى أنّ الدكتور نزار يُمثل النموذج الحقيقي المميز والإيجابي ، للمسؤول الأردني الذي يعمل لمصلحة الوطن ، ويُغلِّب المصلحة الوطنية على أي مصالح أخرى ، وهو بذلك يُطبق على أرض الواقع تطلعات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، حول ما هو مطلوب من المسؤول الحكومي وهو في موقع المسؤولية تُجاه الوطن والمواطن .
ونوّه الدكتور وصفي النوافله مدير عام بنك الدواء إلى أنّ دعم المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتوجيهات مباشرة من مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات لكافة البرامج الخيرية والإنسانية التي نفذها بنك الدواء منذ إنطلاقه وتحديداً الأيام الطبية المجانية ، هو سبب رئيسي للنجاح الذي حققه بنك الدواء والسمعه الطيبة التي بات يتمتع بها في الشارع الأردني .
وأضاف النوافلة إلى أنَّ بنك الدواء الخيري هو بمثابة إنجاز وطني كبير ، يُحسب لجميع الأطراف المشاركة فيه والداعمة له ، وعلى رأسهم المؤسسة العامة للغذاء والدواء .
وتضمن اللقاء تسليم الدكتور مهيدات نسخة عن تقرير إنجازات بنك الدواء للعام 2023م ، والذي يعكس مستوى الشراكة الإستراتيجية ما بين المؤسسة وبنك الدواء ، إنطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية تُجاه الفئات المستهدفة .
وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة بنك الدواء الخيري ، درع بنك الدواء التقديري لمدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ، تقديراً لجهوده المبذولة في سبيل تعزيز الأمن الدوائي الوطني ، وللدعم الكبير الذي يقدمه لبنك الدواء.

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …