خبيرة التجميل العالمية عبير حوراني مكرمة في السعودية

عروبة الإخباري –

أعربت خبيرة التجميل، عبير الحوراني، عن سعادتها البالغة لتكريمها في مهرجان حرف التجميل والجمال الدولي، في نسخته الأولى، بالمملكة العربية السعودية، كإحدى المؤثرات في عالم التجميل.

وبدأت خبيرة التجميل، عبير حوراني، الحائزة على جائزة Miss Eye Brows لمدة عامين متتاليين والجائزة الأولى لـ Idea،  حياتها المهنية مبكراً، واشتهرت بلمستها الخاصة في رسم الحواجب، كما عملت على تجميع درجات التدريب اللازمة لإتقان هذا الفن حتى ابتكرت واعتمدت أسلوبها الخاص The Full Brow Technique الذي تدربه حصريًا للهواة حول العالم.

أقيم المهرجان بالرياض، بشراكة استراتيجية ثلاثية أقامتها أزاهير لتنظيم المعارض والمؤتمرات، مع شركة مكياجي وشركة كيوان  القابضة للتدريب، وذلك لدعم المرأة السعودية بمجالات حرف الجمال.

شاركت في تقديم الحفل سيدة الأعمال اللبنانية تيري كيروز، وحضر الحفل عدداً كبيراً من نجوم المجتمع، فضلاً عن رجال الإعلام والصحافة.

الجدير بالذكر أن عبير حوراني إحدى الرائدات في عالم التجميل وحصلت على  أحدث شهاداتها TOBT لتدريب مدربي التجميل، وذلك باعتبارها مستشارة تجميل معروفة على نطاق واسع بدعمها لأعضائها المدربين، ولاعتقادها أن مسيرتها المهنية ليست وظيفة بل شغف وهواية مارستها منذ نعومة أظفارها.

استضيفت عبير الحوراني، على عدة قنوات وحظي ظهورها بآلاف المشاهدين على سناب شات ، ومن المقرر أن تفتح في القريب العاجل أكاديمية خاصة للتدريب في عام 2024، بعد أن أصبحت إسما يشار له  ببلدها لبنان والعالم  في عالم التجميل.

ويعد “حرف التجميل والجمال الدولي” من أوائل المهرجانات التي تحتضنها السعودية في عالم الجمال، خاصة بعدما أصبحت المملكة رائدة دوماً في استقطاب وخلق أهم المهرجانات الدولية الناجحة في شتى المجالات الترفيهية والرياضية والجمالي.

شاهد أيضاً

الأمير وليام يكشف آخر تطوّرات حالة كيت الصحيّة

عروبة الإخباري – قال ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، اليوم الجمعة، إنّ زوجته كيت “على …