(صور) انطلاق العملية الانتخابية في نقابة مهندسي طرابلس

عروبة الإخباري –

صحافة وطن –

انطلقت صباح، الأحد، العملية الانتخابية في مقر نقابة المهندسين في طرابلس، لانتخاب نقيباً جديداً و أربعة أعضاء جدد لمجلس النقابة

وقد افتتحت صناديق الاقتراع عند التاسعة صباحاً بعد ان اعطى النقيب بهاء حرب إشارة البدء بالعملية الانتخابية

وتجدر الاشارة الى ان صناديق الاقتراع تقفل عند السابعة والنصف مساءً لتبدأ بعد ذلك عملية الفرز الالكتروني.

شهدت عملية انتخاب نقابة المهندسين اليوم مشاركة زوجة الشهيد باسكال سليمان، حيث قامت بأداء واجبها الانتخابي وأدلت بصوتها في العملية الانتخابية.

وفي بيان صادر عن مصلحة المهندسين في القوات اللبنانية، تم التأكيد على أهمية استكمال معركة الانتخابات نقابتي المهندسين في بيروت والشمال، وذلك لتمثيل جميع أطياف المجتمع اللبناني وتعزيز دور الدولة والمؤسسات.

وأشار البيان إلى أن الحادث الأليم الذي أسفر عن استشهاد باسكال سليمان يجب أن يكون حافزًا لتعزيز التضامن والوحدة الوطنية، ودعا إلى دعم اللوائح المدعومة من القوات اللبنانية في الانتخابات.

فيما يختتم البيان بدعوة جميع الزميلات والزملاء المهندسين إلى المشاركة الكثيفة في الانتخابات لاختيار النقابات الجديدة ودعم مسار تحصين لبنان وتعزيز دوره في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الانتخاب شهدت منافسة بين لائحتين، حيث تمثلت الأولى في لائحة “نقابتنا” والثانية بلائحة “نقابة للجميع”، مع تأكيد أهمية مشاركة جميع الأعضاء في اختيار النقيب وأعضاء المجلس وصندوق التعاضد.

https://i0.wp.com/s2.nidaalwatan.com/storage/attachments/269/Untitled-1_812565.jpg/r/1000/Untitled-1_812565.jpg?resize=618%2C414&ssl=1

 

شاهد أيضاً

تكية أم علي تطلق حملة الأضاحي تحت شعار “أضحيتك للأردن وغزة”

عروبة الإخباري – أطلقت تكية أم علي منتصف الشهر الحالي حملة الأضاحي لعام 2024 تحت …