(تفاصيل) فتح التسجيل للمشاركة في ألتراماراثون البحر الميت

عروبة الإخباري –

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح باب التسجيل لألترامارثون البحر الميت، والذي سيقام في منطقة البحر الميت يوم الجمعة 26 نيسان الحالي.

ودعت الجمعية العدائين والراغبين بالمشاركة في الحدث إلى التسجيل في مكتب الجمعية في الشميساني شارع حسين واستلام عدة المشاركة ابتداءً من السبت المقبل من 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء.

كما يمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com في موعد أقصاه 24 من الشهر الحالي، في حين يستمر التسجيل لسباق الأطفال الذي سيقام بعد اسبوع من السباق الرئيسي حتى الثاني من أيار المقبل.

وينطلق السباق في 3 ايار المقبل في حدائق الحسين للاعمار من 6- 14 عاماً.

وقالت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، إن نجاح الماراثون منذ انطلاقه يكمن في الجهود المبذولة من قبل فريق عمل الجمعية لبث رسالة الجمعية الهادفة للنهوض بمجتمع محلي أكثر وعيا بثقافة الجري.

واضافت، أن الجمعية تقوم بتنظيم ألتراماراثون البحر الميت سنوياً وفقاً للمعايير العالمية لرياضة الجري للمسافات الطويلة، إلى جانب استخدام تقنيات فنية ذات جودة وحرفية عالية كنظام التوقيت المعمول به في الماراثون، والاطلاع التام والمستمر على كافة الترتيبات واهم متطلبات النجاح التنظيمي للحدث.

وأعلنت الكرد عن أن 20 بالمئة من ريع الحدث سيذهب لدعم الأهل في قطاع غزة من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ويضم ألترا ماراثون البحر الميت 3 سباقات رئيسية؛ سباق 50 كيلو متراً الترا ماراثون (فردي/ تتابع)، وسباق 21 كيلو مترا نصف ماراثون ونصف ماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة (كفيفين، وذوي والكراسي المتحركة)، سباق 10 كيلو مترات و10 كيلو متر للكفيفين والكراسي المتحركة، فيما يشهد يوم الجمعة 3 ايار السباق الخاص بالأطفال والذي سيقام في حدائق الحسين.

 

شاهد أيضاً

الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا

طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بضرورة معاقبة المنتخبات الإسرائيلية بسبب العدوان …