جامعة الزرقاء تنفذ مشروع كسوة العيد للطفل اليتيم

عروبة الإخباري –

نفذت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بمكتب تنمية وخدمة المجتمع مشروع “كسوة العيد”، بالتعاون مع كلية العلوم بالجامعة لأكثر من 100 طفل يتيم من أطفال جمعية بيت الخير لرعاية الأيتام.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي، إن مشروع كسوة العيد يأتي في إطار الحملة الرمضانية التي درجت جامعة الزرقاء على إقامتها سنويًا بدعم سخي ومتابعة مباشرة من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة لدعم المجتمعات والفئات المختلفة والتخفيف من الأعباء عليهم في الشهر الفضيل.

وأكد أن الجامعة تسعى، من خلال حملاتها المتعددة، إلى تجسيد روح المحبة والتعاون بين أبناء المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة التي تعتز بها الجامعة.

من جانبه، بين عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن تنفيذ مشروع كسوة العيد ينسجم مع رؤية جامعة الزرقاء وإيمانها بأهمية تحقيق التكافل المجتمعي، من خلال دعم المبادرات الخيرية والإنسانية، لنشر روح المودة والتآلف في المجتمع، لافتًا إلى أن المشروع تضمن تزويد الأيتام والأسر العفيفة بكسوة عيد الفطر السعيد من الملابس الجديدة، لرسم البسمة على وجوههم.

من جهتهم عبر مشرفو الجمعية والأطفال الأيتام عن شكرهم وتقديرهم لجامعة الزرقاء وكل من شارك في هذا المشروع النبيل؛ مشيدين بالجهود المبذولة والمبادرات الهادفة التي تعزز روح العطاء التضامن في المجتمع.

شاهد أيضاً

(روابط + تفاصيل) منح دراسية للطلبة الأردنيين مقدمة من أذربيجان

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإثنبن، عن توفر منح دراسية كاملة …