الفيصلي يتفوق على الوحدات بهدفين دون رد

عروبة الإخباري –

تفوق فريق النادي الفيصلي على فريق الوحدات بهدفين دون رد في ختام الأسبوع الخامس عشر.

واستحق الفيصلي النتيجة بعد ظهوره بالشكل المناسب طيلة اوقات المواجهة ليرفع رصيده النقطي 36 ويترك الخاسر 31 خلف المتصدر الحسين 43

شهدت المجريات امتداد الفيصلي إلى الأمام عبر المخزون البشري في المقدمة بانطلاقات كلبونة والحاج وتمريرات الروشدي وزكريا، ومنذ معطيات البداية كان العنوان الرئيسي النوايا الجادة عندما ارسل العجالين رمية تماس أحدثت دربكة بتواجد الفاخوري خارج مرماه ليستغل بني هاني المشهد ويضع الكرة من قبل مشارف المنطقة في الزاوية البعيدة بالشباك الخالية (6).

صدمة الافتتاح أجبرت الوحدات للتحول الهجومي من المحاور كافة وكاد شلباية أن يعدل وتكررت الفرص من هنري وأبو زريق شرارة ليبعد نور كل تلك الهجمات، وحاول خيرالله بالتسديد ومساعدة حداد وبراء.

تلك الأجواء والتواجد الجماهيري منح الحوار مساحات واسعة ليستخدم راتب مهارات المراوغة والبحث عن الثغرات، وإنما تفوق العجالين وأبو الذهب بالمواجهات الفردية.

أبرز ملامح الحزء الأول كانت بين رحلة التعزيز وتوغلات كلبونة وبني هاني وقطع كردغلي والانفتاح في أرجاء الملعب وتسرع الوحدات قبل الاستراحة.

حضرت الاثارة مطلع الحصة الثانية وامسك الفاخوري رأسية براء ثم راوغ يوسف أبو جلبوش البديل الدفاع قبل تدخل كردغلي، وقدم أبو زريق فاصل الاختراقات.

واشترك مصعب البطاط في الضغط على الوحدات مع دخول وانجا لتكثيف مسألة الحسم بعد تواجد أخطاء دفاعية بين الطرفين، وسعى راتب وهنري لتنشيط الحالة مع تقدم أبو الجزر ورد الوحدات بدخول أحمد سمير كأحد الحلول مع مرور الوقت وإرسال الركنيات دون استغلال.

استفاد الفيصلي من أخطاء المنافس ليمرر الحاج كرة ذكية إلى أبو جلبوش الذي ارسلها للعجالين والأخير حاول إرسالها ليضعها أبو الجزر في مرماه وسط الشرود الذهني عند الدقيقة (74).

حاول الوحدات العودة بأي طريقة فكان الحل للتنقلات الهجومية بتعديلات برز منها ابراهيم صبرة وأحمد سريوة وتكفل نور بانقاذ الموقف لكرة أبو طه.

ساهم انضباط الفيصلي على صعيدي الأداء والتسجيل في ابقاء المباراة تحت السيطرة حتى صافرة النهاية.

 

شاهد أيضاً

“قبلة هيرموسو” فضحته.. روبياليس متهمّ بقضايا جديدة وعديدة

عروبة الإخباري – لبنان 24 – إيناس القشاط لا تزال قضية “قبلة هيرموسو” الشهيرة، التي …