(صور) هدى نفاع: معركة الكرامة سطرت في جبين وطننا العزيز راية عز وشرف امة

عروبة الإخباري –

عمت الفرحة قلوب ذوي الاعاقة خلال الافطار الرمضاني الذي اقيم قي صالة السلط مول بمناسبة عيد الام وذكرى معركة الكرامة تقديرا لتلك القلوب الطاهرة برعاية كريمة من القنصل الفخري لجمهورية مقدونيا هدى نفاع.

وقالت القنصل الفخري لجمهورية مقدونيا هدى نفاع ان عيد الام وذكرى معركة الكرامة تمر علينا اليوم في الشهر الفضيل لتزيد الفرحة في القلوب مضيفة ان معركة الكرامة سطرت في جبين وطننا العزيز راية عز وشرف امة وبهذه المناسبة اتقدم من القائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني بأسمى ايآت التهاني والتبريك.

واضافت انه في ذكرى معركة الكرامة نجدد الفخر والاعتزاز لبواسل القوات المسلحة الذين وصفهم القائد الاعلى بأنهم الاصدق قولا والاخلص عملا.

واكدت انه بمناسبة عيد الام إن الجميع يجل ويفخر بكل ام تحمل على عاتقها رعاية ابناء من ذوي الهمم لتكرم بها الامومة الصادقة فتكون بذلك رمزا للعطاء والمحبة.

وقالت مديرية تنمية البلقاء عبير عربيات ان مناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الام من المناسبات الغالية على قلوب الجميع وفيها نستذكر وقفات العز والفخر لجيشنا العربي الصادق الامين نقدم من خلالها تحية اجلال واكبار لكل فرد من افراد قواتنا المسلحة الاردنية الابية

واضافت ان اشراك ذوي الاعاقة التابعين لجمعية السلط لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقات الخيرية بهذه المناسبات خلال الشهر الفضيل يأتي تقديرا لهذه الفئات من المجتمع من ذوي القلوب البيضاء وبادرة محبة لكل ام تربي وترعى ابناءا من ذوي الاعاقة.

وقدم رئيس جمعية السلط لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقات الخيرية الدكتور محمد حياصات الشكر والعرفان لراعية الحفل ومنظميه مؤكدا ان ذوي الاعاقة يستحقوا من الجميع كل تقدير وتعاون واهتمام.

وفي نهاية الحفل تم تكريم راعية الحفل والمنظمين وتم توزيع الهدايا والورود على ذوي الاعاقة وامهاتهم.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار

عروبة الإخباري – بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للإبداع والابتكار والذي يصادف 21 نيسان من …