(صور) افطار بلمسة حب

عروبة الإخباري –

اقامت، مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، وضمن سلسلة افطارات بلمسة حب المستمرة خلال شهر رمضان المبارك لرسم الفرح على وجوه اطفالنا الاعزاء افطارها في فندق الكمبنسكي (عشتار) البحر الميت بالتعاون مع إدارة فندق الكمبنسكي وبرعاية معالي وزيرة الثقافة السيدة هيفاء النجار وبحضور مندوب عن معاليها الدكتور معتصم الغوشة، واستهدف هذا الافطار أطفال المنطقة المحطية بالفندق وأطرافها وكان هذا الافطار عن أرواح الشهداء من أهل غزة وفلسطين رحمهم الله جميعاً .

وأكد السيد نهاد دباس مدير عام مؤسسة حرير على اصرار حرير على رسم الفرح على وجوه الاطفال رغم كل الظروف الصعبة لمساعدتهم ليكونوا اطفال أصحاء نفسيا وان حرير تتعهد بعمل الافطارات الرمضانية لأكبر عدد ممكن من الأطفال وذويهم وأن نصل إلى رسم الفرح على وجه خمس آلاف طفل وان هذا العمل الانساني هو واجبنا المجتمعي و الوطني جميعاً وأكد على ضرورة تكاتف وتعاون جميع الجهات لدعم أطفالنا من أجل انشاء أطفال سويين قادرين على مواجهة الحياة بقوة آملين من كل الجهات تقديم يد العون لمؤسسة حرير لنصل إلى هدفنا معاً.

تتقدم مؤسسة حرير بجزيل الشكر والعرفان لإدارة فندق الكمبنسكي (عشتار ) البحر الميت المتمثلة بمديرها العام السيد سيبستيان مارييت والكادر الوظيفي بأكمله على حسن الاسقبال والاستضافة وتقديم هذا الإفطار المميز لأطفال حرير وترك بصمتهم الانسانية في هذا اليوم وتطبيق عنوان افطار بلمسة حب بكل حب لكل ما تم تقديمه من قبلهم لأطفال حرير الاعزاء .

كما تتقدم اسرة حرير بالشكر والعرفان لكل من قام بالمساهمة والتبرع لانجاح سلسلة افطارات  بلمسة حب وكل الشكر لفاعلين الخير الداعمين بالخفاء.

ولن ننسى من الشكر الإعلاميين المساهمين بنشر رسالتنا ونجاحها.

وكل الشكر لمتطوعين وسفراء حرير  من خارج البلد وداخلها واثبتوا اليوم ان الانسانية لا حدود لها وغير مقصورة على دين او جنس او بلد ..

تتمنى أسرة حرير ان تستمر وتستمر في عملها الإنساني في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

    

 

 

شاهد أيضاً

المال للتمويل تكرم أسر شهداء الوطن بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

عروبة الإخباري – تحت رعاية سعادة  الدكتور نايف باشا الخزاعلة وبحضور عطوفة مدير شرطة المفرق …