شيرين رضا تنسحب من مسلسل العرافة

عروبة الإخباري –

رفضت الفنانة المصرية شيرين رضا، استكمال تصوير حلقتها ببرنامج “العرافة” الذي يُعرض حالياً عبر قناتي “المحور” و”النهار”، ويُعد أحد أبرز البرامج الرمضانية التي تتسبب في إثارة الجدل وإشعال الخلاف بين المشاهير بسبب تصريحاتهم الجريئة، تقديم الإعلامية بسمة وهبة.

حلقة شيرين رضا، تم عرضها على جزأين، وذلك وفقاً لسياسة البرنامج المتبعة هذا الموسم، وهي استضافة خمس عشرة شخصية على مدار الثلاثين يوماً، إلا أنّها فاجأت الجمهور بانسحابها من البرنامج ورفضها استكمال التصوير، وذلك لرفضها الإجابة عن سؤال وصفته بسمة وهبة، بالقاسي والجريء بعدما غادرت الاستوديو.

بسمة وهبة، منحت شيرين بطاقة بها سؤال لم يتم الكشف عنه، وخيرتها بين ما إذا كانت ترغب في الإجابة عنه أم لا، وبمجرد قراءتها له استشاطت غضباً، ورفضت الإجابة عنه  وانسحبت من المقابلة، فما كان من مقدمة البرنامج سوى أن علّقت بهذه الكلمات قائلة: “اختلفت مع الإعداد، فقد كان السؤال قاسياً للغاية، وشخصياً، ورد فعلها طبيعي، وبذلك تنتهي الحلقة”.

https://youtu.be/x7xRIUub8sA
ويشار إلى أنّ شيرين، كشفت خلال المقابلة عن العديد من الأسرار التي تتعلق بعلاقتها بطليقها عمرو دياب، حيث كشفت عن أنها فوجئت بطلبه الزواج منها، بعدما كانت تجمعهما علاقة صداقة، وأثناء الأشهر الأولى لزواجهما وحملها بابنتهما نور، كانت تنزعج من وجوده في المنزل بسبب نفورها من رائحة العطر الخاص به، كما كانت تتقيأ، عندما تراه وظلت متأثرة نفسياً بأشهر الوحم، ما أثر على علاقتهما.
شيرين، نفت توتر العلاقة بين ابنتها نور التي تقيم في لندن، ووالدها، حيث لاحظ الجمهور عدم نشرها صوراً تجمعهما مثلما يفعل أخواتها الثلاثة جنى وكنزي وعبدالله من زوجته الثانية زينة عاشور، فأكدت أنها لا ترغب في استغلال شهرة والدها لكسب تفاعل المتابعين معها عبر مواقع التواصل، وتحاول الاستقلال بذاتها.
وعن سبب عدم تواصلها مع أشقائها الثلاثة، أوضحت أنّ هناك فرقاً في العمر بينهم، وليس شرطاً أن يكونوا أصدقاء لها، ولكن في النهاية هم إخوة ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك، كما أكدت وجود اختلافات فكرية بينهم صعّبت من احتمال التواصل بصورة مستمرة.
أما عن علاقة دينا الشربيني بالهضبة، فأوضحت أنها لا تحب التدخل في خصوصية الآخرين، ولا تعرف ما إذا كانت قد ارتبطت به رسمياً أم لا، كما كشفت عن أنه تكونت علاقة صداقة بينها وبين دينا، في بيروت، وبعد عدة سنوات من معرفتها بها فوجئت بنبأ ارتباطها بطليقها.

 

 

شاهد أيضاً

برعاية الأميرة بسمة…. انطلاق فعاليات اسبوع فيلم المرأة بدورته 12

عروبة الإخباري – انطلقت برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال، سفيرة النوايا الحسنة لهيئة الأمم …