مشاركة متميزة للكاتبة التونسية د. وفاء المزغني بنشاط لمبادرة اصدقاء المكتبة

عروبة الإخباري –

بمشاركة متميزة من الكاتبة التونسية، الدكتورة وفاء المزغني، مع قصتها (كاملي تبحث عن ألوانها) بحضور الشاعر الأردني، محمد جمال عمرو، وبحضور مؤسسة (مبادرة أصدقاء المكتبة على المستوى العربي) الكاتبة المتخصصة في أدب الطفل، أمل الرندي، في نشاط الذي أقيم في معرض صفاقس الدولي لكتاب الطفل (30).

May be an image of 4 people, scarf and text

كان نشاطاً مميزاً للمزغني والمبادرة. وكانت مساهمة شعرية مضيئة لمحمد جمال عمرو.

المبادرة التي تسعى دائماً للارتقاء بثقافة الطفل  العربي أينما وجد، وقد أقامت أنشطة لها في أكثر من دولة عربية، بالإضافة إلى أنشطتها المستمرة في الكويت حيث تأسست.

باقة محبة لأطفال صفاقس (تونس)  ورئيسة جمعية معرض صفاقس لكتاب الطفل

أ. إيمان جرّاية، الكاتبة العامة للمعرض أ. سارة الشرفي  ولجميع العاملين والأساتذة المنخرطين في تجربة المعرض مع أطفال مدارسهم.

#الكويت#ثقافة_طفل#كتاب_الخليج#كتاب_الوطن_العربي#المجلس_الوطني#أدب#وزارة_الاعلام#مبادرات#مهرجانات#السعودية#الامارات#دبي#الشارقة#جدة#سلطنة#عمان#البحرين#قطر#الدوحة#الاردن#عَمان#العراق#مصر#لبنان#فلسطين#تونس#المغرب# 🇰🇼التحرير

ودامت أعيادك يا كويتنا الحبيبة… نشاط لمبادرة اصدقاء المكتبة التى انطلقت من الكويت للوطن العربي بمشاركة متميزة للكاتبة د. وفاء المزغني (تونس) بقصتها (كاملي تبحث عن ألوانها)، بحضور الشاعر محمد جمال عمرو (الأردن)  في نشاط (مبادرة أصدقاء المكتبة على المستوى العربي) الذي أقيم في معرض صفاقس الدولي لكتاب الطفل (30).  كان نشاطاً مميزاً للمزغني والمبادرة. وكانت مساهمة شعرية مضيئة لمحمد جمال عمرو.

تسعى المبادرة دائماً للارتقاء بثقافة الطفل  العربي أينما وجد، وقد أقامت أنشطة لها في أكثر من دولة عربية، بالإضافة إلى أنشطتها المستمرة في الكويت حيث تأسست.

باقة محبة لأطفال صفاقس (تونس) ورئيسة جمعية معرض صفاقس لكتاب الطفل أ. إيمان جرّاية، الكاتبة العامة للمعرض أ. سارة الشرفي ولجميع العاملين والأساتذة المنخرطين في تجربة المعرض مع أطفال مدارسهم.

May be an image of 3 people, dais and text

May be an image of 3 people and text

May be an image of 3 people and text

May be an image of 4 people, headscarf and text

May be an image of 4 people and text

May be an image of 7 people

May be an image of 3 people and text

May be an image of 2 people, headscarf and dais

May be an image of 5 people and text

شاهد أيضاً

اجد نفسي عاجزة عن الكتابة

عروبة الإخباري  – غادة قنطار – اجد نفسي عاجزة عن الكتابة وكانني امية .. اقف …