حضور لافت للأسواق الحرة الأردنية في معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية (جلفود 2024)

عروبة الإخباري –

شارك وفد من الأسواق الحرة برئاسة ايمن المفلح رئيس مجلس الادارة ومشاركة الرئيس التنفيذي هيثم المجالي وعضو مجلس الادارة مخيمر ابو جاموس في أعمال معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية (جلفود 2024) المتخصص في مجال الأغذية وتكنولوجيا الغذاء.

واطلع وفد الأسواق الحرة الذي يعتبر شريكاً اساسيا للمعرض الدولي الأكبر على مستوى العالم في مجال الصناعات الغذائية والتكنولوجيا ويشارك به اكثر من مئة وخمسين الف مشارك وسط ستة الاف شركة صانعة ومن كبريات الاسماء المعنية بقطاع الأغذية من مختلف دول العالم ، اطلع على مختلف المعروضات والمنتجات الجديدة من مختلف الأجنحة المشاركة.

وحضر وفد الأسواق الحرة افتتاح الجناح الأردني بمشاركة رئيس غرفتي صناعة عمان والاردن والقنصل الأردني في دبي ورئيس جمعية المصدرين الأردنية وعدد كبير من الصناعيين الأردنيين المشاركين في فعاليات المعرض ورئيس مجلس الأعمال الأردني في دبي وعدد من ابناء الجالية الأردنية في الامارات.

واشاد رئيس مجلس الادارة ايمن المفلح بمستوى التمثيل الأردني من المنتجات في مختلف قطاعات المواد الغذائية ما يعكس تطوراً لافتاً على صعيد الصناعات الأردنية التي اصبحت منافسة بشكل كبير في الأسواق العربية والعالمية ، واكد الرئيس التنفيذي للأسواق الحرة المهندس هيثم المجالي على حرص الشركة الحضور والمشاركة الفاعلة في فعاليات الغولف فوود وفتح افاق التواصل مع صانعي المنتجات التي تحرص الأسواق الحرى على توفيرها لزبائنها في مختلف منافذ البيع لمعارضها المختلفة.

وأشادت أوساط عديدة بالمشاركة الأردنية في اكبر معارض الغذاء العالمية في دبي ما يعكس تعاوناً لافتاً بين القطاعات المعنية في غرفة صناعة عمان والأردن وجمعية المصادرين الأردنيين التي تبذل جهوداً كبيرة لتنظيم المشاركة الأردنية في المعرض سنوياً.

وافتتح رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، الاثنين، الجناح الأردني المشارك بمعرض الخليج الغذائي،

ويضم جناح المملكة الذي يقام على مساحة 700 متر مربع، وتنسق المشاركة الأردنية فيه جمعية المصدرين الأردنيين، 35 شركة محلية متخصصة بمجالات الصناعات الغذائية.

 

شاهد أيضاً

السفارة السعودية تنظم فعالية بمناسبة مبادرة «السعودية الخضراء»

عروبة الإخباري – برعاية وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى …