رولان خوري: المصمم على التفرد بالنجاح الاستثنائي

عروبة الإخباري –

كتبت د. علا القنطار رئيسة تحرير موقع https://associationavecexpat.com/

مهما كتبنا عنه لن نستطيع أن نفي حقه.. كيف لا وهو الصامد وسط الأزمات، والمصمم على التفرد بالنجاح الاستثنائي من دون إعطاء أي أهمية للأبواق التي تنطق بالكذب والافتراءات.. هكذا كان وسيبقى مدير كازينو لبنان رولان خوري.. صاحب النظرة الثقيبة، والعقل الاستثنائي الذي استطاع بمهنيته أن يعلو بالكازينو، ويجعله مقصدا استثنائيا، لا وبل من أهم معالم لبنان في الشرق الاوسط.

بجمال وابداع ومهنية تمكن خوري من تكريس ادارة داخل الكازينو، دحضت كل الاكاذيب التي حيكت حوله، اذ ان حملات تلفيق التهم، سقطت مع لمعان اسم هذا الصرح العظيم.

https://i0.wp.com/jnewslebanon.com/wp-content/uploads/2023/08/514338Image1.jpg?resize=553%2C322&ssl=1

وللشامتين، والمتآمرين، الذي ماتوا غيظا من نجاحات يكرسها رولان خوري داخل الكازينو نقول لهم فقط انظروا وتمعنوا بما يحدث داخل هذا الصرح.. مؤتمرات، مناسبات، حفلات، عروض، ومسرحيات و… و… و…

لائحة طويلة من المناسبات يقدمها الكازينو، ومناسبات أكبر مقبلة، كما وعدنا المدير رولان خوري، الذي لن يقبل الا بأن يبقى هذا الصرح منارة لبنان الفنية، والثقافية، والترفيهية، و غيرها الكثير من المجالات..

ولا يسعنا هنا الا أن نشيد أيضا بالزميلة رنا وهبة، التي وبعد نجاحها بعملها ومهنتها، كانت جبلا وراء خوري، اذ لم تدع الشائعات والمسرحيات أن تؤثر على فريق عمل كازينو لبنان،لا بل كانت سندا قويا، وداعما للجميع..

على العموم، سيقى الكازينو شوكة بأعين الحاسدين، وستبقى النجاحات هي الدليل الاول والأخير.. وسنطمئن الجميع؛ طالما أن رولان خوري على رأس إدارة الكازينو، فإن أزماتكم النفسية ستزداد وتزداد وتزداد لأن النجاح سيبقى عنوان خوري وفريق عمل هذا الصرح العظيم.

شاهد أيضاً

السفارة الأمريكية في عمان: أسبوع واحد يفصلك للتقديم في حاضنة الأعمال GIST

عروبة الإخباري – أسبوع واحد يفصلك للتقديم في حاضنة الأعمال GIST! هذه فرصتك لتطوير مشروعك …