لاعبو كوريا الجنوبية: واجهنا دفاعا صلبا ,نشعر بخيبة أمل بعد الخروج من البطولة

عروبة الإخباري –

أعرب قائد المنتخب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، عن الأسف وخيبة الأمل لخروج المنتخب من نصف نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023 على يد المنتخب الأردني الثلاثاء، في نصف نهائي المسابقة، بحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”.

وقال النجم الكوري في تصريحات صحفية بعد المباراة، إنهم واجهوا منتخبا متماسكا ويلعب بشكل جيد، كما يجيد استغلال الفرص والانتقال بالكرة إلى الهجوم وتمكن من تسجيل فرصتين ليتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف: “في المقابل صنعنا فرصا للتسجيل أمام مرمى الأردن ولكننا لم نوفق في ذلك، فضلا عن أن الطريق إلى مرمى منافسنا كان يحتاج إلى مضاعفة التركيز وفقا للاستراتيجية التي وضعها المدرب” من جهته، قال جو جيوسونغ إنهم كلاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع خلال مباراتهم مع الأردن، معربا عن شعورهم بالأسف وخيبة الأمل أمام الجماهير التي جاءت لمساندتهم، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني قدم مستوى جيدا واستحق الفوز وعليهم أن يتقبلوا الخسارة والنظر إلى مستقبل المنتخب في البطولات المقبلة.

وأضاف: “حاولنا كثيرا التسجيل في المرمى الأردني ولكن واجهنا دفاعا صلبا إضافة إلى عدم التوفيق في التسجيل من خلال بعض الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى الأردني، ودائما المباريات التي تلعب بخروج المغلوب تحدث فيها مفاجآت، ونبارك للمنتخب الأردني الفوز، ونتأسف لجمهورنا الذي لم ترضه النتيجة بالطبع، وعلينا النظر للأمام في مقبل البطولات، والاستفادة من الدروس التي خرجنا بها في هذه البطولة”.

من جانبه، قال اللاعب مين سيون، إن منتخبهم خرج من البطولة بطريقة غير متوقعة حيث إنهم دخلوا الملعب من أجل تحقيق الفوز.. “ولكن كرة القدم أحيانا تعكس التوقعات، حيث خاض المنتخب الكوري مباريات جيدة حتى وصوله إلى الدور نصف النهائي ولكنه خرج بالخسارة أمام الأردن.. وهكذا هي كرة القدم”

 

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية.. زين تجمع خبراء ومحترفي وهواة الألعاب الإلكترونية في جلسة حوارية مميزة

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأمير عمر بن فيصل، رئيس الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، جَمَعَت …