عموتة: أصبحنا نثق أكثر بقدرات لاعبينا وسنفتقد ورقة مهمة في مواجهتنا المقبلة

عروبة الإخباري –

أكد الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن، أن الوصول إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس آسيا تحقق رغم التحديات التي واجهته قبل المشاركة.

وأوضح عموتة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، “الفوز على طاجيكستان 1-0 وبلوغ الدور قبل النهائي لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية، قد تحقق بفضل جهود اللاعبين، فهم بمثابة الأسلحة التي نفوز بها”.

وأضاف: “لم تكن مواجهة طاجيكستان سهلة، ولكننا كنا حاضرين من البدنية والذهنية، وسرنا من مباراة إلى أخرى حتى أصبحنا نثق أكثر بقدرات لاعبينا، وسنواصل تحضيراتنا للمواجهة المقبلة بطموحات جديدة”.

وأكمل: “المباريات التاريخية بين المنتخبات لا تتشابه، حتى إذا كانت نتائج الكرة الأردنية إيجابية أمام أستراليا وكوريا الجنوبية، لكن علينا أن نسخر الإمكانات ونتسلح بالثقة ونبذل المجهود المطلوب”.

وأردف: “سيغيب بعض لاعبينا عن المواجهة المقبلة بسبب الإنذارات، ومنهم علي علوان الذي يعد ورقة مهمة بالمنتخب، وكذلك سيغيب سالم العجالين”.

وختم حديثه: “حضور ولي العهد والأمير علي للمباراة اليوم، عزز من مقدار عطائنا ومنحنا دفعة مهمة، والحمد لله على هذا التأهل التاريخي”.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية.. زين تجمع خبراء ومحترفي وهواة الألعاب الإلكترونية في جلسة حوارية مميزة

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأمير عمر بن فيصل، رئيس الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، جَمَعَت …