الفايز: ادخل منتخب النشامى الفرحة والسعادة لكل بيت اردني

عروبة الإخباري

هنأ رئيس مجلس الاعيان، فيصل الفايز، جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والشعب الاردني، بمناسبة فوز منتخب ” النشامى ” المنتخب الاردني لكرة القدم على منتخب طاجيكستان في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة في الدوحة في اطار بطولة اسيا لكرة القدم، هذا الفوز الذي اكد فيه النشامى انهم قادرون على مواصلة المشوار وتحقيق البطولة.

وقال الفايز لقد ادخل منتخب النشامى الفرحة والسعادة لكل بيت اردني، وسطر النشامى في مشوار المنافسة على البطولة معاني التضحية من اجل الوطن لتبقى راية الوطن خفاقة شامخه.

وقال مبروك هذا الفوز الكبير يا منتخب النشامى فقد اثبتم انكم نشامى تحملون حب الوطن في قلوبكم، فشكرا لكم على هذا الفوز الذي اسعدنا جميعا، وشكرا لسمو ولي العهد الذي اصرار ان يكون الى جانب منتخبنا الوطني ومشجعيه لمده بالعزم والمعنويات العالية، وشكرا لرئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين ولادارة الاتحاد ومدرب المنتخب الوطني والجهاز الفني والاداري للمنتخب على الجهود الكبيرة المبذولة للنهوض بكرة القدم الاردنية.

اننا نبارك هذا الفوز التاريخي، وهذا الفوز الكبير فخر لنا جميعا، ونتمنى لمنتخب النشامى مواصلة المشوار بقوة وهمة عالية لتحقيق البطولة.

شاهد أيضاً

ترانسفير ماركت: ارتفاع القيمة السوقية لنجمي النشامى التعمري والنعيمات

عروبة الإخباري – ارتفعت القيمة السوقية لنجمي منتخب النشامى موسى التعمري ويزن النعيمات، بحسب موقع …