الأمن العام يحصد جائزة أفضل منصة عربية في قطاع الأمن والدفاع

عروبة الإخباري –

حصلت مديرية الأمن العام على جائزة أفضل منصة حكومية رقمية عن قطاع الأمن والدفاع، وذلك ضمن الدورة الأولى من جوائز الحكومات الإجتماعية التي أطلقها معهد الحكومات الإجتماعية في القاهرة، بمشاركة أكثر من ثلاثين جهة حكومية مختلفة من سبع دول عربية، ضمن فئات متنوعة.

وسعت المسابقة إلى إبراز الأعمال المميزة في ميدان الاتصال الحكومي، عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وبما يضمن تقدير الجهات الحكومية التي نجحت في تطوير تواصلها بمستوى عالٍ من التفاعل، والمشاركة، والشفافية عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

وتسلم الجائزة ممثلاً عن مديرية الأمن العام، مدير مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، في الحفل الذي أقيم في القاهرة، فيما حصدت وزارة الاقتصاد الرقمي في الأردن جائزتي التواصل الحكومي الاجتماعي وأفضل تطبيق تقني عن تطبيق سند بينما حصدت وزارة الصحة جائزة أفضل محتوى في مجال التوعية الصحية.

ويذكر ان مديرية الأمن العام نالت الجائزة عن صفحتها على منصة التواصل الإجتماعي(الفيسبوك) بعد تفوقها ضمن عدة معايير من بينها جودة المحتوى ومدى التفاعل وسهولة الوصول والاتصال المجتمعي.

يشار إلى أن مديرية الأمن العام سعت في السنوات الأخيرة إلى مواكبة عصر الرقمنة الإعلامية، حرصاً منها على تعزيز العلاقة مع المجتمع، والتوسع بتقديم الخدمات للمواطنين في المجالات كافة، لا سيما نشر التوعية والتثقيف وتدفق المعلومات والبيانات من خلال منصاتها الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وإذاعة أمن أف أم.

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق بناية سكنية في اسبانيا حتى الآن

عروبة الإخباري – قال مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير …