سمنترا الاردن… الأكثر تنافسية

عروبة الإخباري كتب – سلطان الحطاب
تعرفت على الشاب النشيط المدير العام الرئيس التنفيذي في شركة، سمنترا الأردن، أسامة أحمد صالح، في مكتبه وفي مواقع العمل حيث سعيه المتصل لتوسيع أسواق الشركة ومبيعاتها، وكانت واحدة من هذه اللقاءات مع فلسطينييين عام 2019، حيث استطاع صالح أن يكسر الاحتكار وان يضع اسم الشركة في الصدارة.
وسط ترحيب واسع بالمنتج الأردني في التنافس
أسامة يحرص أن تكون صورة الشركة في أبهى أوضاعها وقد وجد من رئيس واعضاء مجلس ادارته كل الدعم لإسناد خطواته المثمرة.
الشركة حريصة على التزام المعايير الدولية والمحلية منذ قامت على الارض وإقامة مصنعها ولفتت انتباه مستهلكي هذه المادة الهامة ومواصفاتها المميزة.. ولهذا حازت الشركة وبجدارة على شهادة اعتماد الايزو (7025) لمختبراتها حيث الاعتراف من جانب منظمة الاعتماد هذه، فنجاح الشركة وتجديد اعتمادها على مصنعها الواقع في منطقة المفرق (المحافظة) وقد طال الفحص الذي تجاوزته سمنترا بنجاح عالٍ الفحوصات الكيماوية للفحم البترولي حيث تلتزم الشركة بمستوى من الجودة الدائمة.
وكانت الشركة قد طرحت شعار الشراكة بين القطاع العام والخاص وضمن مبادراتها في التعامل مع الحكومة ومكوناتها ورعت من أجل ذلك فعالية بهذا الخصوص أقامها منتدى الاستراتيجيات الأردني.
وظلت الشركة وبحرص من مجلس إدارتها وترجمة من الإدارة التنفيذية حريصة على التوازن الطبيعي للبيئة، إذ أن مصنعها بني أخضر نظيف وفيها انظمة متطورة لتنقية الانبعاثات عالية الكفاءة بمعايير عالية وزيادة المساحات الخضراء وتنشيط زراعة الأشجار الحرجية والمثمرة
الشركة التي يقدر الأردنيون انتاجها وادائها سواء في بيئتها المحلية بالمفرق أو في عموم المملكة شكل مصنعها قيمة إضافية للمنطقة على أكثر من مستوى وخاصة الحرص على توفير بيئة عمل مناسبة ونظيفة وسليمة.. وشعارها السلامة اولاً ولا تهاون في مجالها.
ولعل زيارة الوفد الفلسطيني والشركات المصنعة للباطون الجاهز والخرسانة والطوب ومواد البناء العامة في فلسطين كان له الأثر الكبير في تحفيز الشركة وارتباطها بسوق واعد ومنافس.
صالح كعادته رحب بالوفد وشكر اعضائه آنذاك ووضع حجر أساس للتعاون الذي سيتجدد حرصاً من الشركة على خدمة هذا البعد الوطني في دعم الاقتصاد الأردني والفلسطيني.
أما عن المسؤولية الاجتماعية فإن الشركة ظلت حريصة على خدمة البيئة المحلية وإسنادها ولم تتوان في تقديم أشكال من الرعاية والدعم

شاهد أيضاً

الأضحى بين الشعائر والمشاعر* الأمير الحسن بن طلال

عروبة الإخباري – لكل أمةٍ أعيادها المرتبطة بثقافتها وعقيدتها وتاريخها وهويتها، ومن الأعياد ما يرتبط …