الفايز: من غير المقبول استمرار إسرائيل خارجة على القانون

عروبة الإخباري –

بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز مع السفير الكويتي لدى المملكة حمد راشد، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وعبر الفايز لدى لقائه راشد في مكتبه بدار المجلس، الأربعاء، عن اعتزازه بعمق العلاقات الثنائية والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه بمختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

وتناول اللقاء الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة، حيث أكد الفايز ضرورة أن يكون هناك موقف عربي حازم وفاعل، يوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني ويضع حدا لحرب الإبادة وجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال، وذهب ضحيتها آلاف الشهداء وأصيب عشرات الآلاف أغلبهم من النساء والأطفال.

وأشار إلى أن هذا العدوان طال كل شيء الحجر والبشر والمستشفيات والمدارس وجميع البنى التحتية في القطاع.

وقال الفايز، إنه من غير المقبول استمرار إسرائيل دولة خارجة على القانون تضرب بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية وإلى متى تستمر الدول الداعمة لها في السكوت عن جرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني، متسائلا ألم يحن الوقت لقادة الغرب أن يقولوا لإسرائيل كفى؟ ألا يكفي المجتمع الدولي استشهاد الآلاف من الفلسطسنيين حتى يوقفوا هذه الحرب البشعة؟.

وأشاد السفير الكويتي بالدور الكبير والجهود المتواصلة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل حل مختلف القضايا العالقة في المنطقة وإحلال السلام فيه وفي الدفاع عن القضايا العربية العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأكد حرص الكويت على تعزيز علاقاتها مع الأردن بمختلف المجالات، خاصة في مجال تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية وتفعيل التعاون المشترك بمختلف المجالات.

شاهد أيضاً

الجيش: مقتل مهربين اثنين في اشتباك خلال إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأن المنطقة …