غرفة صناعة عمّان تطلق موقع وتطبيق “أردني” لتسويق المنتجات المحلية

عروبة الإخباري –

أطلقت غرفة صناعة عمّان، موقعا إلكترونيا وتطبيقا مرافقا له على الهاتف المحمول باسم “أردني”، وذلك ضمن جهودها في التسويق للمنتجات الأردنية، بحسب بيان للغرفة الأربعاء.

ووفق البيان، يوفر الموقع والتطبيق خدمة البحث من خلال اسم الشركة المصنعة أو من خلال منتجاتها وبطريقة سهلة وسريعة.

وأكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان، فتحي الجغبير، أن إطلاق الموقع الإلكتروني والتطبيق المرافق له، يأتي بهدف تمكين المستهلك من التعرف على المنتجات الصناعية الأردنية، وإتاحة الفرصة للشركات الصناعية لعرض منتجاتها بطريقة مبتكرة.

وأشار إلى أن التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام والوصول إلى المنتج المراد البحث عنه، إضافة إلى إمكانية التعرف على المنتجات من خلال مسح الباركود الخاص بها، مبينا أن صناعة عمّان خاطبت الغرف الصناعية الأخرى بالمملكة، لغايات التعميم على منتسبيها للاستفادة من خدماته.

ولفت إلى أن خدمات الموقع والتطبيق مجانية لمختلف الشركات الصناعية الأردنية، التي ستتمكن من خلاله بتعريف المستهلك الأردني بمنتجاتها، حيث ستمنح كل شركة مسجلة بالموقع أو التطبيق كلمة مرور تتيح لها إضافة أو تعديل صور ومعلومات منتجاتها المعروضة.

وأوضح الجغبير، أن الصناعة الأردنية من ركائز الاقتصاد الوطني وتقدمه، إذ تسهم بنحو ربع الناتج المحلي الاجمالي بشكل مباشر، إضافة إلى دعمها للقطاعات الاقتصادية الأخرى، فيما ترفد ميزان المدفوعات بأكثر من 7 مليارات دولار نتاج الصادرات والاستثمار، كما تشغل ربع مليون عامل وعاملة.

شاهد أيضاً

مطار الملكة علياء استقبل أكثر من 69 ألف مسافر الشهر الماضي بزيادة 3%

عروبة الإخباري – استقبل مطار الملكة علياء الدولي 695504 مسافرين خلال كانون الثاني الماضي، مسجلا …