(فيديو) المقاومة الفلسطينية تتوعّد الاحتلال وتنشر مشاهد من معارك غزة

عروبة الإخباري –

نشرت “كتائب عز الدين القسام” – الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد فيديو من الاشتباكات التي يخوضها مقاتلوها مع القوات الاسرائيلية في شرق حي الزيتون وتظهر لحظة “تدمير دبابة من مسافة صفر بعبوة العمل الفدائي وقذيفة “الياسين 105”.

تزامن ذلك، مع تسجيل صوتي للمتحدّث باسم كتائب القسام أبو عبيدة قال فيه: “سنجعل غزة لعنة التاريخ” على إسرائيل، داعياً الإسرائيليين الى توقّع عودة المزيد من جنودهم “في أكياس سوداء”.

واعلن ان مقاتلي القسام دمّروا “كتبية دبابات إسرائيلية خلال 24 ساعة وقتلوا وأصابوا العديد من الجنود الإسرائيليين”.

وقال: “ضمن معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام، دمرنا ناقلة جند ساعة بقذيفة RPG-7 على محور الكرامة شمال غرب غزة”.

وأضاف: “يواصل مجاهدونا في شمال غرب غزة وجنوبها، وفي بيت حانون، التصدي لقوات الاحتلال، وتنفيذ هجمات ناجحة ضد آليات الاحتلال وجنوده”.

وقال: “لا نكاد نحصي عمليات مجاهدينا، دمّر مقاتلونا ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر، بمضادات الدروع، والالتحام المباشر، وبالمسيّرات”.

وأشار الى أن “الكتائب دمّرت 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة يوم الخميس، مفيداً بأن مدرعة النمر سقطت في أول اختبار أمام قذائفهم”.

وذكر أنه “وبعد 27 يوماً من بدء المعركة تواصل كتائب القسام التصدي في محاور التوغل البري شمال غرب مدينة غزة وفي جنوبها وفي بيت حانون”، واضاف أن “قوات النخبة تناور بالالتفاف خلف الجنود الإسرائيليين ومهاجمتهم من نقطة صفر”.

واوضح انهم “هاجموا القوات الإسرائيلية بمضاد الدروع والمسيرات والمسيّرات الانتحارية”.

وأكد أبو عبيدة في كلمته أن “خطوط دفاع المقاومة ستفاجئ الجنود في كل خطوة”.

وفي رسالة الى الإسرائيليين، قال أبو عبيدة: “كذبت عليكم حكومتكم في ملف الأسرى وقتلت أبناءكم بقصف غزة”، مضيفاً: “نؤكد لكم أن أعداد القتلى أكبر بكثير مما تعلنه قيادتكم فترقبوا المزيد من جنودكم عائدين بأكياس سوداء”.

وختم: “ألمنا لفقد واستشهاد آلاف من أبناء شعبنا سيزيدنا بأساً وعنفوانا ليدفع العدو الثمن الباهظ”.

 

شاهد أيضاً

محافظ نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/3

زار محافظ مدينة نابلس ومجموعة من أعيان المدينة، الخميس، المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 في بادرة …