(فيديو) إسرائيليات يطالبن بإطلاق سراحهن والأسرى الفلسطينيين ويتهمن نتنياهو بـ”الفشل”

 

عروبة الإخباري –

بثت كتائب القسام، الاثنين، رسالة مرئية للحكومة الإسرائيلية، من قبل محتجزات يتحدثن باللغة العبرية، ويطالبن بإطلاق سراحهم والأسرى الفلسطينيين، وحملن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية الفشل في حمايتهم خلال عملية “طوفان الأقصى”.

وتقول إحدى المحتجزات، “بنيامين نتينياهو مرحبا، نحن موجودون في أسر حماس منذ 23 يوما، وبالأمس (الأحد)كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض وجود وقف لإطلاق النار، وكان من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، وعدت أن تطلق سراحنا”.

ووجهت إحدى الأسيرات الكلام إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب الفشل الذي تسببت به في السابع من تشرين الأول/أكتوبر … لم يكن أي جندي في المكان ولم يأت إلينا أي شخص، ولم يدافع هنا أي شخص، نحن مواطنون أبرياء وسذّج، ندفع ضرائب لدولة إسرائيل، نحن موجودون في الأسر.

وقالت محتجزة لنتنياهو: أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا؟، أنت تريد من الجيش قتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع؟، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن، وهي تصرخ بصوت عال.

 

شاهد أيضاً

دائرة الشؤون الفلسطينية: الأردن قدم دعما لـ “أونروا” بقيمة 3 ملايين دينار منذ بداية الحرب

قدم الأردن دعما لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” بقيمة 3 ملايين دينار …