الاحتلال يقصف محيطي مستشفيي الشفاء والإندونيسي بغزة

عروبة الإخباري –

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها الجوي والبحري والمدفعي على جميع مناطق قطاع غزة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وعلى مدار ساعات ممتدة من مساء الجمعة، وحتى اللحظة، واصلت مدفعية الاحتلال قصفها العنيف والمكثف وغير المتوقف على مواقع في شمال قطاع غزة، كما طال القصف تحديدا محيط مستشفيات الشفاء والأندونيسي وسط القطاع، حيث أغار طيران الاحتلال أكثر من عشر مرات على محيط هذين المستشفيين.

وقالت مصادر إعلامية إن طيران الاحتلال استهدف منازل لمواطنين في مخيم الشاطئ وفي النصيرات وبيت لاهيا وبيت حانون، وأخرى في المناطق الشرقية للقطاع.

ويأتي تواصل القصف في وقت قطعت فيه سلطات الاحتلال جميع الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة، بينما تعيش غزة في ظلام دامس مستمر منذ بدء هذا العدوان في السابع من الشهر الجاري.

ولم تتمكن طواقم الدفاع المدني، والإسعاف من الوصول إلى أماكن القصف لإخراج المصابين أو انتشال الشهداء، بينما يحاول المواطنون نقل الشهداء والمصابين على عربات وفي مركبات خاصة.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري، أن جيش الاحتلال “سيوسع عملياته البرية”، مساء الجمعة في قطاع غزة، في وقت يتعرض القطاع المحاصر لقصف إسرائيلي كثيف.

شاهد أيضاً

المستشفى الأردني في خان يونس يستقبل 190 حالة في قسم الطوارئ خلال يومين

عروبة الإخباري – استقبل المستشفى الميداني الأردني الخاص/2 جنوبي غزة 190 حالة في قسم الطوارئ …

%d مدونون معجبون بهذه: