الجبهة العربية الفلسطينية* عمران الخطيب

عروبة الإخباري –
قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان جرائم الاحتلال على مدى سبعة عشر يوما من العدوان على المدنيين من النساء والاطفال وقوة التدمير الهائلة بالقصف الجوي المستمر على منازل المواطنين في مشهد تطهير عرقي وابادة جماعية واضحة وضوح الشمس على مرأى ومسمع العالم اجمع يكشف مدى العجز الدولي ويجعل الشعوب والامم تدرك ان القانون الدولي وحقوق الانسان هي مجرد اكذوبة مطاطية يطوعها الغرب وعلى رأسه الولايات المتحدة الامريكية لخدمة مصالحه الاستعمارية ضد الشعوب.
واضافت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم ان الارهاب الصهيو-امريكي الذي جند كل قوته لقتل المدنيين الذين جلهم من الاطفال والنساء لن يصنع نصرا على شعبنا الذي مهما بلغت قوة البطش والدمار سيبقى ثابتا صامدا على ارضه وسيفشل مؤامرة التهجير .
وتابعت الجبهة ان الموقف الرسمي العربي وتشتته بالرغم من المواقف المتقدمة لبعض الدول وخاصة مصر والاردن هو موقف ضعيف ولا يرتقي الى تضحيات الشعب الفلسطيني، وهو خذلان للشعب الفلسطيني الذي يقف وحيدا في مواجهة قوى الاستكبار الغربي الذي توحد خلف دولة الاحتلال ويشكل لها الحماية ويمدها بالدعم المطلق لمواصلة حرب الابادة على شعبنا، مثمنة موقف الشعوب العربية التي خرجت نصرة لشعبنا وتدعوها الى مواصلة دعمها الشعبي وعدم التكيف مع يجري من عدوان.
واوضحت الجبهة ان الوحدة الوطنية هي الحصن الاخير للشعب الفلسطيني محذرة من التعاطي مع مؤامرة الاحتلال لشق الصف الوطني وتغذية بعض النعرات الحزبية والفئوية والدفع بالطابور الخامس لتعزيز الشقاق في مرحلة اشد ما نكون بحاجة لوحدتنا الوطنية وتكاثف كل الجهود الوطنبة لوقف العدوان.
وتوجهت الجبهة بعظيم التحية الى اهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية مؤكدة لهم ان التضحيات العظيمة لن تزيدنا الا اصرارا وتمسكا بحقوقنا الوطنية الثابتة والمشروعة بالرغم من كل الاختلال في موازين القوى لصالح الاحتلال .

شاهد أيضاً

متلازمة كراهية الإمارات ..!* د.سالم الكتبي

عروبة الإخباري – الحرب على الإرهاب هو عمل مستمر لا كلل فيه، والحفاظ على القيم …