كريستينا صوايا تلهب ليل سوهو سكوير في شرم الشيخ

عروبة الإخباري –

أحييت النجمة اللبنانية كريستينا صوايا  اول امس حفلها الأول في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية الحبيبة.

و من على مسرح سوهو سكويرSoho Square   العالمي أطلت صوايا بحضور قوي و اخاذ و بطاقتها الاجابية التي انعكست على الجمهور الذي تمايل على أنغام باقة من اغانيها  الخاصة. كما و قدمت لوحات راقصة مع مجموعة من الراقصات المحترفات و اشعلت المسرح بخفة دمها و رشاقتها و حركتها المحترفة.

و من ثم نزلت عن المسرح بين الجمهور و رقصت معهم مما اشعل الجو اكثر فاكثر. و كان قد تزامن وجود صوايا على مسرح سوهو مع إطلاق اغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “حريم السلطان”  من انتاج لايف ستايلز ستوديوز و التي لاقت قبولا و اعجابا كبيرين عند الجمهور الحاضر من مختلف الجنسيات العربية و الأجنبية بعد أن لاقت نجاحا باهرا و حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل بأقل من اسبوعين.

و قد احتفل القيّمون على حفل سوهو سكوير و هم السادة سافوي غروب   Savoy group بقطع قالب الحلوى ترحيبا بالفنانة كريستينا صوايا و لتهنئتها على اغنيتها الجديدة “حريم السلطان “.

وبعد الحفل كان للنجمة جولة في ساحة سوهو مع القييمين على الحفل من سافوي غروب. كما تهافت  الجمهورعلى صوايا لإلطقات الصور التذكارية معها .وعبرت كريستينا عن مدى فرحها الكبير  بوجود جمهور عربض و لنجاح حفلها الأول في شرم الشيخ.  كما و انها وعدت الجمهور عامة  و  المصري خاصة بالكثير من الحفلات في الوقت القريب بإذن الله.

شاهد أيضاً

الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن

شكر الأمير ويليام (أمير ويلز) المغنية الأميركية الشهيرة، تايلور سويفت، على “الأمسية الرائعة” بعد أن …