الفيصلي يعترض رسمياً على موعد مباراته أمام الحسين بالدوري

عروبة الإخباري –

خاطب النادي الفيصلي اتحاد كرة القدم رسميا، للاحتجاج على إعادة برمجة موعد مباراة فريقه أمام فريق الحسين اربد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين لكرة القدم، والتي قررت دائرة المسابقات باتحاد الكرة إقامتها، يوم الثامن عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على ستاد عمان الدولي، وقبل مباراة الوحدات والحسين ضمن منافسات الأسبوع الخامس، والتي حددتها دائرة المسابقات يوم السادس عشر من الشهر نفسه، على ملعب الحسن بإربد.

وأكد أمين صندوق النادي الفيصلي فراس حياصات، أن إدارة النادي برئاسة المهندس نضال الحديد، أرسلت كتابا رسميا لاتحاد الكرة، مطالبة بضرورة الالتزام بمواعيد القرعة التي تم سحبها خلال شهر رمضان المبارك الماضي، ووفقا لقرعة الدوري، فقد وضعت مباراة الوحدات والحسين في الجولة الخامسة، فيما وضعت القرعة مباراة الفيصلي مع الحسين بالجولة العاشرة، وبين حياصات، أنه يجب احترام مبدأ العدالة بين الأندية جمعيا.بحسب الغد.

وأضاف، أن إدارة النادي الفيصلي على مسافة واحدة من الأندية كافة، وتحرص على علاقات مميزة معها لخدمة الكرة الأردنية، وتقدر جهود اتحاد الكرة برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، مطالبا دائرة المسابقات بالالتزام بمواعيد إقامة مباريات جولات الأسابيع حسب القرعة الرسمية.

وقال حياصات: “إن النادي ينتظر الرد الرسمي من اتحاد الكرة، والذي يأمل بأن يكون إيجابيا وحسب الأصول بإعادة ترتيب مباراتي الحسين مع الوحدات والفيصلي كما كانت سابقا”.

وكشف مصدر موثوق، أن اتحاد الكرة أصدر جدول الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين من دون علم لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وكانت دائرة المسابقات، أصدرت أول من أمس، جدول مواعيد وأماكن إقامة المباريات للأسابيع من الخامس وحتى الحادي عشر من الدوري، وراعت فيها مشاركة الفيصلي في دوري أبطال اسيا، تم تأجيل مباراة الفريق مع الحسين ضمن منافسات الأسبوع العاشر، ومباراة ” الأزرق” مع فريق شباب العقبة ضمن منافسات الأسبوع الخامس، لتقام يوم السابع عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

كما قامت دائرة المسابقات، بتأجيل مباراتي الوحدات مع الحسين ضمن منافسات الأسبوع الخامس، ومع فريق سحاب ضمن الأسبوع التاسع لتقام يوم الثالث من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

شاهد أيضاً

منافسة مثيرة في جولة “المركزية تويوتا” ضمن منافسات بطولة التحدي للجواد العربي

عروبة الإخباري – اختتمت أمس في ساعة متأخرة، الجمعة، جولة “المركزية تويوتا” ضمن منافسات بطولة …