غداً إنطلاق مهرجان عمّان للقهوة 2023

عروبة الإخباري –

تنطلق، الخميس، في العاصمة الأردنية -عمان فعاليات ” مهرجان عمان للقهوة” في نسخته الثالثة، وذلك في حدائق الحسين، حيث ستستمر الفعاليات لمدة أربعة أيام.

يُعَدُّ المهرجان فرصة مميزة لمحبي القهوة للالتقاء بشركات متخصصة في صناعة القهوة بأنواعها المتعددة.

يقول أنطون بكرجيان، المدير التنفيذي للمهرجان، إن فكرة تنظيم المهرجان نشأت نتيجة الطلب المتزايد على منتجات القهوة في السوق الأردني، وهي تهدف أيضًا إلى دعم الشركات المحلية المتخصصة في هذا المجال من خلال عرض منتجاتها أمام الجمهور المهتم.

وأضاف بكرجيان أن المهرجان يقدم فرصة لدعم الشباب من خلال المشاركة في مسابقة الرسم على اللاتيه، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الشبان، بالإضافة إلى استضافة فرق موسيقية مثل فرقة أوتوستراد والفنان طوني قطان وفارس العبد الله.

ويدعو بكرجيان الجميع لزيارة المهرجان، الذي يحظى برعاية “بن العميد”، للاستمتاع بالعروض والخصومات المتنوعة المقدمة من مختلف الشركات المشاركة. ويشارك في المهرجان حوالي “60” شركة، سواء كانت مستوردة أو مصنعة للقهوة.

بالإضافة إلى جانب المسؤولية المجتمعية للمهرجان، حيث يدعم حوالي “30” سيدة من مختلف محافظات المملكة بعرض منتجاتهن اليدوية والحرفية في بازار متخصص يقام خلال أيام المهرجان.

يُشار إلى أن المهرجان، الذي تنظمه شركة “اكتيڤيت” لتنظيم الفعاليات والمعارض، انطلق لأول مرة عام 2019 في جاليري رأس العين بمشاركة 30 شركة تجارية وحقق عدد زوار يصل إلى 10 آلاف زائر. وفي عام 2022، أُقيم المهرجان في حدائق الملك عبد الله وزاره أكثر من 20 ألف زائر وشاركت أكثر من “60” علامة تجارية.  من المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى 30 ألف زائر في هذا العام.

شاهد أيضاً

د. الخرابشة: على الدول العربية استغلال فرص الاستثمار في الهيدروجين الاخضر

عروبة الإخباري – قال وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، إن على الدول العربية …

%d مدونون معجبون بهذه: