نجوم الغناء العربي يشاركون الشعب الأردني احتفالاتهم بزفاف ولي العهد

عروبة الإخباري – تداعى مجموعة من نجوم الغناء الأردني والعربي، لمشاركة الشعب الأردني أفراحه، بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، عبر إهدائهم ومشاركتهم في حفل جماهيري كبير يحتضنه ستاد عمان الدولي، يقام تحت عنوان: شاركونا “نفرح بالحسين”.
ويغني الفنانون: تامر حسني، وراغب علامة، وأحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض، في الحفل الجماهيري الكبير الذي سيقام عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 29 أيار الحالي، في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب بعمان.
وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبد الرزاق عربيات، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الحفل الجماهيري الذي يقام تحت شعار “نفرح بالحسين” هو إهداء من نجوم الغناء الأردنيين والعرب للجمهور الأردني، وسيشاركون في الحفل مجاناً، مبيناً أن دور هيئة تنشيط السياحة هو ترويجي وتسويقي وتنظيمي، بالتعاون مع الجهات المعنية.
وكشف عربيات أن الهيئة خصصت باصات نقل مجانية، ستنطلق من نقاط عدة، في العاصمة عمان، وصولاً إلى موقع الاحتفال في المدينة الرياضية، لنقل جموع المواطنين الراغبين بحضور الحفل، ذهاباً وعودة.
ولفت عربيات إلى أن تذاكر الحفل نفدت بالكامل من قبل الجمهور الأردني، بعد ساعات قليلة من طرحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر، في دلالة على رغبة المواطنين بالمشاركة بالحفل، وهو مؤشر على فرحة الشعب الأردني بالمناسبة السعيدة.
بدوره، قال نقيب الفنانين الأردنيين، المخرج محمد يوسف العبادي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن نقابة الفنانين ستسخر جميع الإمكانيات لإنجاح الحفل الجماهيري المنتظر، إضافة إلى جميع الحفلات الفنية التي ستقام بهذه المناسبة في جميع المحافظات.
وأضاف العبادي: “نرحب بكل الفنانين العرب الذين سيشاركوننا الاحتفال بزفاف سمو ولي العهد، فكل الشعب الأردني يعبر عن فرحه وسعادته بهذا الزفاف الذي نعتبره عرساً وطنياً عربياً كبيراً”.
ووصفت الفنانة ديانا كرزون، حفل الزفاف بفرحة الوطن النابعة من كل بيت أردني، وقالت لـ(بترا): “فرحة زفاف سيدي سمو الأمير الحسين ولي العهد، هي فرحة كل عائلة في الأردن تحتفي بزفاف نجلها، وإن كل فرد في هذا الوطن يشعر بأن سمو الأمير فرد من عائلته، لذا ينبع الفرح من أعماق القلب”.
ووعدت ديانا بأن يكون الحفل الجماهيري مدهشاً بالأعمال الفنية المليئة بالفرح والطاقة الإيجابية والسعادة.
من جهتها، أعربت الفنانة زين عوض، عن سعادتها بالمشاركة في الحفل الجماهيري الكبير الذي يعبر عن فرحة جميع الأردنيين بزفاف سمو ولي العهد، مبينة أنها تعمل على تحضير مجموعة أعمال غنائية تتناسب مع الحفل، ومنها أغنيتها التي أطلقتها قبل أيام، وهي: “أقبل علينا”.

شاهد أيضاً

الإمارات تؤكد تضامنها مع الأردن بعد استشهاد عسكريين في حادث تدهور

عبّر وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، عن تضامن الإمارات مع الأردن بعد استشهاد …