تحت رعاية رئيس الوزراء أمنية تستضيف حفل إطلاق خدمات الجيل الخامس

عروبة الإخباري – مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، رعى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، حفل إطلاق خدمات الجيل الخامس لشركة أمنية، اليوم الاثنين، بحضور رئيس مجلس المفوضين لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، فيصل قمحيه، نشهد اليوم إنجازا يضاف إلى إنجازات الشركة، والمتمثل بإطلاق خدمات الجيل الخامس تجاريا في محافظة الزرقاء واربد والعاصمة عمان، مشيرا الى أن هذا الإنجاز تجسيد لرؤية أمنية في تقديم خدمات وتقنيات الاتصالات مبتكرة.
وأوضح قمحيه أن شركة أمنية تعاقدت مع شركة إريكسون العالمية لقيادة المرحلة الأولى من إطلاق تقنية الجيل الخامس وتهيئة البنية التحتية المصاحبة لهذه التقنية، مشيرا إلى المزايا والإمكانات الهائلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس والتي ستساعد في زيادة كفاءة الخدمات المقدمة في العديد من القطاعات الحيوية.
من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة لشركة أمنية، عبدالله بوخوة، إن إطلاق خدمات الجيل الخامس تجاريا في الأردن لم يكن ليتحقق إلا بوجود فريق عمل بجهد في خطة استراتيجية محكمة، بالإضافة إلى دور وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في دعم عجلة التقدم والتطور، والى الشراكة المتينة التي تجمع شركة بتلكو البحرين وأمنية.
وأضاف أن إطلاق الخدمة يعزز دور أمنية في قطاع الاتصالات، ويساهم في دعم الابتكار والنمو، حيث ستسرع خدمات الجيل الخامس دخول الأردن في عصر الثورة الصناعية الرابعة، وفي دعم عملية التحول الاقتصادي الرقمي.

شاهد أيضاً

الروابدة: عمال الأردن يحظون باهتمام ملكي في مسيرة التقدم والبناء والتحديث

عروبة الإخباري – أكدت وزيرة العمل ناديا الرابدة أن عمال الأردن يحظون على الدوام برعاية …