الجبهة العربية الفلسطينية في زيارة شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي


عروبة الإخباري-  قامت الجبهة العربية الفلسطينية بقيادة الرفيق الأمين العام، اللواء سليم البرديني، وبرفقة عدداً من الرفاق، عضو المكتب السياسي، الرفيق مفلح نادي، وعضو المكتب السياسي، الرفيق سعيد شويكي، وعضو المكتب السياسي وأمين سر الساحة في الضفة الغربية، الرفيق بلال حسان، وعضو اللجنة المركزية، إسماعيل السراج، بزيارة الأخ المناضل اللواء الأسير المحرر شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي، بمناسبة حصوله على الحرية. والشكر موصول إلى عضو المكتب السياسي، الرفيقة ابتسام زيدان.
يُذكر بأن تم الإفراج عن الأسير الشوبكي من سجون الاحتلال الإسرائيلي يوم 13 آذار/ مارس 2023، وذلك بعد (17) عاماً قضاها في الأسر بعد ما سلبت حريته منه في 14 آذار/ مارس 2006. ومن جدير ذكره أيضاً، يُعد الأسير الشوبكي الأكبر سناً في سجون الاحتلال؛ إذ يبلغ من العمر (83) عاماً، في حين قد جرت محاكمته بتهمة تهريب وتمويل سفينة محملة بالأسلحة (عملية سفينة نوح)، وحكم عليه الاحتلال بالسجن لمدة (20) عاماً، ولاحقا تمّ تخفيضها إلى (17) عاماً.
وقال الأمين العام البرديني، تجسد مدة (17) عاماً من سلب حرية الأسير الشوبكي قصَّة بطولة صبر وصمود وتحدٍّ، ونضال كفاحي في سبيل القضية الأبدية الفلسطينية. وتابع البرديني، نقف بكل فخر واعتزاز أمام تضحيات وبطولات أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، ونتمنى الفرج القريب لجميع الأسرى، والعمر المديد لأسيرنا المناضل فؤاد الشوبكي، ورفاقه الأسير كريم يونس، والأسير ماهر يونس.

الجبهة العربية الفلسطينية/ مكتب إعلام المحافظات الشمالية

شاهد أيضاً

العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه، …