رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرعى مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين

عروبة الإخباري – رعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الثلاثاء، مؤتمر طب الأسنان الأردني الدولي السادس والعشرين تحت شعار (من النجاح إلى التميز).
وشارك في المؤتمر الذي تنظمه نقابة أطباء الأسنان على مدى 3 أيام أطباء أسنان من الأردن ووفود وخبراء من دول عربية وأجنبية.
وأكد نقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي، رئيس المؤتمر، أهمية العمل الجاد والدؤوب الذي تبذله النقابة لتحسين مستوى منتسبيها وتزويدهم بالمستجدات العلمية والطبية بشأن مهنة طب الأسنان.
وبين القدومي أن النقابة جزء من النقابات العربية، وأن الاجتماع الذي تعقده نقابات أطباء الأسنان العربية يوم بعد غد الخميس على هامش فعاليات المؤتمر، وعبر عن الأمل بخروج الاجتماع بنظام التعليم الطبي العربي ما يشكل قفزة في التعليم الطبي المستمر.
من جهته لفت رئيس اللجنة العلمية في نقابة أطباء الأسنان الدكتور محمد حمّو، أن هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ النقابة، إذ يتحدث فيه 49 محاضرا عالمياً من 25 دولة، و35 محاضرا أردنيا، كما يتضمن 14 ورشة عمل يشارك بها 250 طبيب أسنان.
بدوره تحدث رئيس المكتب الدائم للمؤتمرات الدكتور عبدالغني العواملة، حول أهمية المؤتمر في مواكبة الحداثة ونقل المعرفة وتدريب الكوادر البشرية.
وفي نهاية حفل الافتتاح الذي حضره وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وعدد من الأعيان والنواب وعدد كبير من أطباء الأسنان والمهتمون قدم نقيب أطباء الأسنان درعا تكريميا لرئيس الوزراء .
كما قدم الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار التي تعد جامعة الزرقاء احدى مؤسساتها والراعي الماسي للمؤتمر درعا تكريميا لرئيس الوزراء. 

شاهد أيضاً

المبيضين: يجب على الإعلام أن يقدم خطابا يسهم في الإجابة على تساؤلات الجمهور

عروبة الإخباري – قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، إن …