الاتصالات الأردنية.. نتائج افضل!!

 عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب  

ها هي الاتصالات الاردنية توزع اكثر من 39 مليون دينار ارباحا على مساهميها، ويعود الدكتور شبيب عماري رجل الدولة والاقتصاد تواصل الشركة اقلاعها  وسط تحديات، ولا اخفي انني اتفاءل بهذا الرجل لما يتمتع به من خبرات وسمعة وحرص وثقة، فقد استطاع ان يقود سفينة الاتصالات وهي على ذمة القطاع الخاص بكفاءة وسط تحديات جمّة منافسة من اطراف جسورة وقادرة..

اجتماع الهيئة العامة قدمت مؤشرات عديدة حرص دكتور شبيب عماري الذي يتمتع بقدرة خطابية ممتازة وذات مضمون ذو معنى ان يؤشر الى جملة من العوامل الهامة في مسيرة الشركة، وان يكشف عن جوانب قوة ومنعة، ولم يغفل التحديات الماثلة والمتوارثة..

 جرى الكشف عن موجودات الشركة التي ارتفعت بنسبة 6%  فقد بلغت 742.7 مليون دينار ما ارتفعت حقوق الملكية بنسبة 6.1% لتصل الى 298.4 مليون دينار وفي الايرادات حققت 347.6 مليون دينار مرتفعة بذلك بنسبة 4.2% عن العام الذي سبق. كما حققت الشركه ارباحا بعد الضريبة وصلت 44 مليون دينار.

عماري الذي يحرص الحاضرون على سماع كلمته دائما وهي تختلف في جمالها عما يكتب في تقرير الهيئة العامة، قال ان العام 2022 تضمن محطات مفصلية ومهمة وذكرها ، واولها عنده النمو في الايرادات والمتوقع استمراره في السنوات القادمة، وثانيهما توقيع اتفاقية مع هيئه تنظيم قطاع الاتصالات حيث جرى معالجة قضايا خلافية وتسويات مالية تخدم الخزينة.. وحين قلت انه رجل دولة واعني رئيس مجلس الادارة الدكتور شبيب عماري لانني ارى انه يضع في اعتباره ايضا بشكل لافت المصلحة الوطنية المتعلقة بخزينة الدولة وعوائدها، وينحاز الى ذلك بشكل لا يقوم به ادارات القطاع الخاص ولا حتى المشترك بنفس الكيفية والادراك..

 وهو يرى ان من الاولويات ايضا تعزيز الشراكه مع الحكومة في عملية التحول الرقمي في الاردن وهي مرحلة يحرص عليها ويشجعها…

 عماري الذي اعطى الكلمة للرئيس التنفيذي فيليب منصور سمعناه يقول ان العام الماضي شكل نقطة تحول هائلة لاورنج الاردن من حيث النمو ويعزو منصور ذلك بسبب ان الشركة واصلت تقديم كل جديد لمشتركيها سواء الافراد او قطاع الاعمال معتمدة على هيكلة نموذجها بشكل جديد وشبكات متقدمة وموظفين ذوي خبرة عالية، الى جانب حلول تبنتها اورنج وجعلتها في المقدمة..

 منصور قال ان اورنج أول من شغل الجيل الخامس G5 كخطوة رائدة في القطاع، وانها اي اورنج ستبدا قريبا في بناء شبكة الجيل الخامس..

 اورنج كما يؤكد دائما صديقنا ارسلان ديرانية تولى موظفيها اهتمامات خاصة وترغب دائما في اسناد المسؤولية الاجتماعية.. بالاضافة الى الحرص على انفاذ برامج متعددة ارادت بها اورنج ان تميز نفسها.. وخاصة في مجال الابتكار والابداع والشباب وتعزيز الفرص الريادية..

 الاتصالات الاردنية هي الشركة الام وهي تحرص على استمرار الريادة وقد تمكنت وسط ظروف صعبة من التحديات ان تستجيب لمختلف المتطلبات وان تنهض بها لتظل عند حسن ظن زبائنها وخدمتهم..

شاهد أيضاً

252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17%

عروبة الإخباري – حققت مجموعة البنك العربي نتائج ايجابية خلال الربع الاول من العام 2024، …