رجل الأعمال الدميسيّ يؤكّد على أهمّيّة توجيهات الملك لوزارة الاستثمار، ويطالب بإنشاء مدينة صناعيّة في لواء الرصيفة

عروبة الإخباري – أكّد رجل الأعمال انس عماد الدميسي على أهمّيّة توجيهات جلالة الملك عبداللّه الثاني ابن الحسين، لوزارة الاستثمار وتعزيز جاذبيّة الاستثمار في المملكة.
وأشار الدميسيّ إلى أنّ توجيهات جلالة الملك تمثّل خطوة حاسمة لتحقيق التنمية الاقتصاديّة المستدامة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبيّة.
وقال الدميسيّ: “إنّ توجيهات الملك ستعمل على تعزيز البيئة الاستثماريّة في المملكة وتوفير الدعم اللازم للمستثمرين والمشروعات الصغيرة والمتوسّطة، ممّا يسهم في تعزيز النموّ الاقتصاديّ وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.”

بالإضافة إلى ذلك، طالب الدميسيّ بتأسيس مدينة صناعيّة في لواء الرصيفة لتحقيق التكامل الاقتصاديّ والتنمويّ بين المناطق المختلفة في المملكة.
وأوضح أنّ هذه المدينة الصناعيّة ستعمل على جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز التنافسيّة الاقتصاديّة للمملكة على المستوى الإقليميّ والدوليّ.

وأضاف الدميسيّ أنّه يتطلّع إلى التعاون مع الحكومة والقطاع الخاصّ لتحقيق هذا الهدف، مؤكّداً على أنّ إنشاء مدينة صناعيّة في لواء الرصيفة سيكون له تأثير إيجابيّ على المجتمع المحلّيّ والاقتصاد الوطنيّ بشكل عامّ.

شاهد أيضاً

سفارة الإمارات في الأردن بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية تنفذ مبادرة العرس الجماعي ..بدعم من “مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية”

عروبة الإخباري – بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومتابعة معالي …