إفتتاح متجر الأردن في واحة أيله العقبة

عروبة الإخباري – افتتحت الشركة الأردنية لترويج المنتجات التراثية، أحد المشاريع التنموية التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، الفرع الثاني لمتجر الأردن (JO Shop )في واحة أيلة في مدينة العقبة.
وحضر حفل الافتتاح، رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز ورجل الأعمال صبيح المصري، ورئيس مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية المهندس ناصر اللوزي، ومدير الصندوق مازن طبلت.
وفي بيان صحفي للصندوق، أكد فيه أن افتتاح متجر (Jo Shop) جاء تجسيداً للشراكة الحقيقية التي ينتهجها الصندوق مع القطاع الخاص ممثلة بواحة أيلة احدى اهم الوجهات السياحية في الأردن وفي مدينة العقبة التي أصبحت بمثابة محرك رئيس للقطاع السياحي، تشكل وجهة مثالية تستقطب السياح من مختلف دول العالم، وتضم مزيجاً من العروض السكنية والسياحية والتجارية والترفيهية.
وأشار البيان إلى أن افتتاح المتجر يأتي في إطار دعم المنتجات التراثية في المناطق السياحية وترويج الأردن محلياً وعالمياً وليقدم تجربة تسوق أردنية فريدة من نوعها، من خلال علامة تجارية تعكس التنوع الاجتماعي والثقافي والإبداعي الذي يتمتع به سكان المملكة.
يذكر، أن الشركة الأردنية لترويج المنتجات التراثية تأسست عام 2012، بهدف رفع وتحسين مستوى الصناعات الحرفية والغذائية التقليدية في الأردن وترويجها محلياً وعالمياً مع الحفاظ على هويتها، حيث تعامل المتجر منذ تأسيسه مع ما يزيد عن (150) مورداً محلياً و(450) منتجاً محلياً .

شاهد أيضاً

ارتفاع الفاتورة النفطية للمملكة إلى 770 مليون دينار

سجلت الفاتورة النفطية للأردن خلال الربع الأول من العام الحالي ارتفاعًا، لتصل إلى 770 مليون …