مجلس الأعمال العراقي يقيم حفل الإفطار الرمضاني السنوي

عروبة الإخباري – تمتيناً لأواصر المحبة والألفة في شهر المحبة والغفران وتحت عنوان رمضان يجمعنا بالمحبة والخير، أقام مجلس الأعمال العراقي في مطعم هوكا باز في مول البوابة الذهبية في أم اذينة،حفل الإفطار الرمضاني السنوي لاعضاء المجلس وعوائلهم ،حضر حفل الافطار رئيس بعثة سفارة جمهورية العراق في الأردن السيد منيف علي حسين ،وعدد من السادة الدبلوماسيين والمستشارين والملحقين ومسؤولي الأقسام لدى سفارة جمهورية العراق.

ومن جانب المجلس حضر رئيس واعضاء الهيئة الادارية والعامة للمجلس وعوائلهم وضيوف المجلس وحشد من الشخصيات الاكاديمية والفنية و الإعلاميين .

وتحدث د. ماجد الساعدي خلال كلمته الترحيبية عن جهود المجلس لتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والأردن و تطوير العديد من المشاريع التنموية وتشجيع التبادل التجاري بين البلدين، وخاصة بعد التطور الايجابي الكبير في العلاقات السياسية والاستراتيجية والاقتصادية بين البلدين ، وكان ذلك واضحا خلال مؤتمر الاستثمار الاردني العراقي، الذي انعقد في العاصمة العراقية بغداد في شهر شباط الماضي من حيث الحضور الكثيف والمشاركة والاتفاقيات التي تم توقيعها ،على هامش فعاليات المؤتمر.

و كان حفل الإفطار الرمضاني للمجلس برعاية شركة زين للإتصالات الشريك الإستراتيجي لمجلس الاعمال العراقي، كما ساهم مطعم هوكا باز برعاية الحفل.

من الجدير بالذكر بأنه و منذ بداية تأسيس مجلس الاعمال العراقي في الاردن حرص الاعضاء على ان يكون المجلس نواة لمشروع اقتصادي و ثقافي و انساني يعكس روح العصر و يواكب الحداثة و التطور الإقتصادي .

شاهد أيضاً

الهناندة: الأردن نجح في تقديم العمليات الإلكترونية ومنها “كليك”

عروبة الإخباري – قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، الأربعاء، إن موازنة الوزارة المرصودة …