أيلة تنظم باقة من الفعاليات الترفيهية لزوارها في عيدي الفطر والفصح

عروبة الإخباري -أنهت شركة واحة أيلة للتطوير تحضيراتها لاستقبال أكبر عدد ممكن من السياح والزوار بمناسبة عيدي الفصح المجيد و الفطر السعيد ، وذلك عبر تنظيم باقة من الفعاليات والنشاطات الخاصة بالأطفال، والسهرات المميزة والأجواء المخصصة للعائلات وسط أجواء ساحرة على شواطئ أيلة.

سيستمتع زوار ” أيلة” خلال فترتي عيد الفصح المجيد والفطر السعيد بفعاليات ” Silica Brunch”، التي تضم إلى جانب المأكولات الشهية التي يقدمها مطعم سيليكا على وقع نغمات الساكسفون، أنشطة لفريق الرسوم المتحركة على شاطئ نادي B12 ولمحبي الموسيقى والأنغام تنتظرهم عروض “دي جي” حية بجانب المسبح، كما خصصت مساحات لفرح الأطفال في ساحات شقق الجولف وشقق الجزر لفعاليات البحث عن البيض وملاعب مخصصة للترفيه والتسلية .

وستضفي عروض الإضاءة ثلاثية الأبعاد على الصروح المعمارية في قرية المرسى مزيداً من البهجة وفي السوق سيتم تدشين فعاليات معرض الفنون وعلى محاذاة من الشاطئ مع تواجد الفرق الموسيقية وديكورات وأجواء مستوحاة من الفلكلور البدوي والشرقي، بالإضافة الى سوق أيلة للمنتجات اليدوية والحرفية من صنع سيدات المجتمع المحلي.

وتهدف “أيلة” من خلال تنظيم هذه الفعاليات الكبرى، الى دعم وتنشيط الحركة السياحية وخاصة السياحة الداخلية إلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وتوفير المزيد من الخدمات والعروض التي تلبي تطلعات السياح واحتياجاتهم.

وكانت أيلة قد بدأت استعداداتها بشكل مبكر لاستقبال الضيوف في عطلات الأعياد حيث ازدانت الممرات والمسطحات والشواطئ بالأضواء والورود، بالتناغم مع أجواء الحفاوة وجودة الخدمات المقدمة التي تكفل قضاء أوقات ممتعة مما يثري ويعزز من تجربة مرتادي أيلة وضيوفها.

شاهد أيضاً

ارتفاع صافي الاستثمار الدولي في الأردن حتى نهاية العام الماضي ليصل إلى 38 مليار دينار

عروبة الإخباري – أظهرت بيانات البنك المركزي الأردني أن صافي الاستثمار الدولي في الأردن حتى …