أمنية تعلن أسماء شركات المقاولات الفائزة بجائزة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية

عروبة الأإخباري  – أعلنت شركة أمنية خلال حفل خاص عن أسماء شركات المقاولات المعتمدة لديها، والفائزة بجائزة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية وجائزة منصة السلامة والصحة المهنية (2022)، وذلك بعد التحقق من استيفائها لكافة شروط ومتطلبات الصحة والسلامة في عملياتها الميدانية، بما في ذلك الالتزام بارتداء معدّات الحماية الشخصية ، وإعدادات سلامة الموقع وممارسات السلامة، وغيرها من المتطلبات.
ووفق تقييمات العام 2022، حصلت شركة الجيل الخامس للخدمات الهندسية حصلت على المركز الأول، وشركة الأبحاث لتطوير البرمجيات على المركز الثاني، وجاءت شركة المتخصصون لخدمة شبكات الاتصالات في المركز الثالث، فيما حصلت الشركة الذكية للخدمات الهندسية على جائزة منصة السلامة والصحة المهنية الخاصة بشركة أمنية.
وتسلم الجوائز كلاً من المدراء العامين للشركات الفائزة، ومن شركة أمنية، كل من رئيس دائرة ضمان الجودة واستمرارية العمل وأمن المعلومات أمجد فروقة، ورئيس هندسة الشبكات طارق أبو عيسى، ووعدد من موظفي شركة أمنية بالإضافة إلى أعضاء لجان السلامة والصحة المهنية في شركة أمنية.
وكشف مدير توكيد الجودة والسلامة والصحة المهنية والامتثال في شركة أمنية عمرو خضر، عن إطلاق أمنية لتطبيق السلامة والصحة المهنية الإلكتروني الذي سيدير الأعمال الميدانية لفرق المقاولين.
وأكد خضر، على أهمية برنامج أمنية للصحة والسلامة الذي يظهر مدى التزام وامتثال مقاولي أمنية لكافة متطلبات الصحة والسلامة المهنية، حيث ارتفعت نسبة الامتثال لتتجاوز أكثر من 96٪ حالياً وهي النسب التي حددتها الشركة.
وأشار خضر، إلى أن هذا البرنامج ينسجم مع سياسة أمنية في الحفاظ على صحة وسلامة جميع موظفيها وزوارها وعملائها ومقاوليها، لذلك تعمل الشركة وبشكل مستمر على تدريب الموظفين على الصحة والسلامة لضمان تزويدهم بأحدث المعلومات والتقنيات المتعلقة بهذا المجال.
وكانت شركة أمنية قد أطلقت في العام 2018، برنامج جوائز الصحة والسلامة لمقاوليها المعتمدين لمكافأتهم لقاء التزامهم المتميّز تجاه متطلبات الصحة والسلامة في العمليات الميدانية المختلفة. علماً أن شركة أمنية قد حصلت على شهادة الأيزو 45001 في العام 2017 كما حصلت على جائزة السلامة العالمية في العام 2020 على مستوى قطاع الاتصالات في العالم.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …