سفارة الامارات في عمّان تنظم مبادرة توزيع طرود الخير في شهر رمضان الفضيل

عروبة الإخباري-نظمت السفارة الإماراتية في عمّان، مبادرة توزيع الطرود الغذائية “طرود الخير”، المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، على مئات الأسر المتعففه في العديد من مناطق المملكة خلال شهر رمضان الفضيل.

وأشرفت السفارة مباشرة على عملية تجهيز الطرود الغذائية بمواصفات وجودة عالية، ثم توزيعها بالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية في المحافظات الأردنية، وذلك ضمن برنامج متكامل ومنظم، بهدف الوصول إلى الأسر المتعففة.

وحضر السيد خالد النعيمي عضو البعثة الدبلوماسية في عمّان، اليوم الثلاثاء في محافظة العاصمة، جانباً من عملية تسليم الطرود الغذائية، حيث جرى تسليم المستفيدين بحضور عدد من النواب والمسؤولين والمعنيين من رؤساء الجمعيات الخيرية والنشطاء في مجال العمل الإنساني.

وألقى النعيمي كلمة أكد فيها على مواصلة الجهود الخيرية التي تقدمها دولة الإمارات كواجب انساني في تعاملها الخارجي، وضمن النهج المبارك التي اختطتها دولة الإمارات منذ تأسيسها، في الوقت الذي ظلت كافة المؤسسات والهيئات والجمعيات بالدولة تحظى بتوجيهات واهتمام قيادة دولة الإمارات الرشيدة، حتى تبقى عوناً للمحتاجين واللاجئين والمنكوبين في مختلف أرجاء العالم، وتوفير خدمات الإيواء والغذاء والصحة والتعليم دون تمييز.

شاهد أيضاً

(صور) السفارة الأمريكية: فخورون بالشراكة مع حليفنا الأردن

عروبة الإخباري أعربت السفارة الأمريكية في الأردن عن فخرها بالتحالف مع الأردن، لتقديم لتقديم المساعدات …