السفير الإماراتي بالأردن يستضيف رئيس مجلس الأعيان وأعضاء لجنة الاخوة في أمسية رمضانية

عروبة الإخباري – أستضاف معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير دولة الإمارات في عمّان، يوم الخميس الموافق 30/3/2023 دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان ورئيس وأعضاء لجنة الأخوة الإماراتية الأردنية، بأمسية رمضانية، أقيمت بالعاصمة عمّان.

وعبّر السفير الإماراتي عن بالغ شكره وإمتنانه على تلبيتهم الدعوة، بهذه الأيام الفضيلة، ولقائه بقامات وطنية وشخصيات بارزة لديها إسهامات ونجاحات في العديد من المجالات وعلى الصعد المحلية والدولية.

وأكد السفير على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتي تحظى برعاية واهتمام القيادتين الحكيمتين لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات. “حفظهما الله”

من جانبهم، عبّر رئيس مجلس الأعيان وأعضاء لجنة الأخوة عن اعتزازهم بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، والحرص على تعزيزها بشكل مستمر، مؤكدين على مستوى التنسيق العالي والانسجام الكبير في مواقف البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة وقضايا الأمة العادلة.

وتناول اللقاء، أوجه التعاون الثنائي والمواضيع والمسائل ذات الإهتمام المشترك، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في المجالات البرلمانية، من خلال عقد اللقاءات وتكثيف الزيارات وتبادل الخبرات والتأكيد على المواقف المشتركة بين البلدين الشقيقين.

 

شاهد أيضاً

بني مصطفى تبحث مع السفير القطري أوجه التعاون في مجال الخدمات الاجتماعية

عروبة الإخباري – استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، الثلاثاء، السفير القطري في عمّان، …