أورنج الأردن تحتفي بإنجازاتها برئاسة تيري ماريني وترحّب بمنصور خلفاً له

عروبة الإخباري – دعا مجلس إدارة أورنج الأردن، ممثلاً برئيس المجلس الدكتور شبيب عمّاري، عدداً من الوزراء وكبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام إلى حفل إفطار للاحتفاء بإنجازات أورنج الأردن بقيادة السيد تيري ماريني الذي يغادر الشركة بعد 5 أعوام من خدمة الشركة والأردن. ورحّبت الشركة بالرئيس التنفيذي الجديد، السيد فيليب منصور.

وخلال الحفل، وجّه عمّاري كلمة شكر للسيد تيري ماريني ووصفه بـ “صانع النجاح” الذي قاد الشركة إلى تحقيق إنجازات متميزة وساهم بشكل كبير في تقدّم القطاع الرقمي ودوره الحيويّ بما يخدم الأردن. وأوضح عمّاري أنّ ماريني نجح خلال سنوات قيادته مع فريقه في وضع الشركة على مسار النمو في الإيرادات والأرباح.

وتحدّث عمّاري عن أهم الإنجازات المتحققة خلال السنوات الماضية بما فيها التحوّل الرقمي، واتفاقية الجيل الخامس مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وكذلك مشروع أورنج للطاقة الشمسية، ودور الشركة الفاعل خلال جائحة كورونا.

وعلى الصعيد المجتمعي، تطوّرت استراتيجية أورنج للمسؤولية الاجتماعية خلال الأعوام الماضية لتشمل إطلاق قرية أورنج الرقمية في عمّان والعقبة وغيرها. هذا وتوسّعت برامج الشركة المجانية لأكثر من 50 موقعاً لتمكين الشباب لسوق العمل ولإطلاق مشاريعهم الريادية.

ومن جانبه، تقدّم ماريني بالشكر من مجلس إدارة أورنج الأردن واللجنة التنفيذية للشركة، كافة الشركاء والحضور، معبّراً عن سعادته بما حقّقته أورنج على كافة المستويات وتأثيرها الإيجابي في الأردن رقمياً ومجتمعياً. وأكّد ماريني أنّ الشركة ستواصل المضي قدماً بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد.

بدءاً من الأول من نيسان، سينضم فيليب منصور لأورنج الأردن بمنصب الرئيس التنفيذي. بصفته الرئيس التنفيذي للاستراتيجية/ كبير مستشاري الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج العالمية سابقاً، يتمتع منصور برؤية استراتيجية قوية وخبرة في سوق الاتصالات. منصور حاصل على درجة الماجستير في الهندسة من Ecole Polytechnique، وهو عضو مهندس في Corp des Mines.

وقد شغل منصور عدّة مناصب في كل من القطاع الصناعي، الاتصالات والطاقة، وكذلك في الإدارات العامة رفيعة المستوى مثل مديرية الميزانية والخزينة والبعثة الدائمة لفرنسا لدى الأمم المتحدة في نيويورك قبل الانضمام إلى مجموعة أورنج في عام 2018.

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …