أورنج الأردن تواصل تطوير مواردها البشرية بالتعاون مع جهات عالمية

عروبة الإخباري – استكمالاً لجهودها المتواصلة في تطوير قدرات ومهارات موظفيها على كافة المستويات، تعاونت أورنج الأردن مع الجامعة الأمريكية في بيروت لتدريب الفوج الأول من مدراء الإدارات في الشركة ضمن برنامج التميّز الإداري (Leadership Excellence Program).

وتضمّنت المجموعة الأولى من مدراء الشركة الخريجين 20 مديراً استكملوا متطلبات البرنامج التدريبي على مدار 6 أشهر، في حين بدأت المجموعة الثانية المكوّنة من 23 مديراً البرنامج التدريبي الشهر الماضي وستستمر حتى تموز 2023.

وبيّنت أورنج الأردن أن اهتمامها بتطوير مهارات موظفيها والقادة منهم يأتي بالتماشي مع قِيمها واستراتيجيتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، من حيث تعزيز العقلية المرنة للتعامل مع التحديات الاستراتيجية بشكل ديناميكي، وكذلك تمكين القياديين المشاركين من إيجاد تصوّر واضح يتناسب مع التغييرات التنظيمية مع مراعاة الرؤية الاستراتيجية للشركة.

وأضافت الشركة: “نسخر جهودنا ومواردنا لتعزيز المهارات الإدارية وقيم المرونة والتميّز لبناء شركة تواجه المستقبل وتحوّل التحدّيات إلى فرص، من خلال توفير البرامج التدريبية سواءً من مجموعة أورنج العالمية أو المؤسسات الرائدة، حرصاً على استفادة الموظفين من الخبرات المتميزة في هذه المجالات وتضمينها في ثقافة العمل والإدارة على كافة مستوياتها، ما سينعكس بشكل إيجابي وملحوظ على كفاءة عملياتنا وتجارب الزبائن”.

شاهد أيضاً

إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

عروبة الإخباري – صدرت في عدد الجريدة الرسمية، الخميس، الإرادة الملكية السامية بإعادة تشكيل هيئة …