نائب السفير الأمريكي في عمّان يزور مصانع شركة البوتاس العربية ويطلع على عمل الشركة ودورها في سوق الأسمدة العالمي

عروبة الإخباري – أطلع نائب السفير الأمريكي في عمّان روهيت نيبال خلال زيارة له لمصانع شركة البوتاس العربية في غور الصافي أمس على طبيعة العمل في الشركة وأبرز خططها ودورها في سوق الأسمدة العالمي، حيث عرض الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور، خلال زيارة السيد نيبال والتي حضرها الفريق الاقتصادي في السفارة الأمريكية وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة، شرحاً حول طبيعة العمل والإنتاج في الشركة والخطط التي تنفذها.
وشاهد نائب السفير عرضاً مرئياً حول خطط التطوير والتحديث الحالية والمستقبلية للشركة والتي تتمحور حول تدعيم أسس العمليات الرئيسية المسؤولة عن الإنتاج الحالي للشركة والتوسع في إنتاج مادة البوتاس والأسمدة المتخصصة من خلال مشاريع مختلفة إضافة إلى تعزيز دور البحث والتطوير والابتكار، الأمر الذي سيسهم في زيادة تنافسية الشركة في الأسواق العالمية. كما اطلع نائب السفير على أبرز مشاريع شركة البوتاس العربية.
وأعرب السيد نيبال بعد جولة ميدانية في مصانع ومرافق الشركة، عن اعجابه بالتطور الذي تشهده شركة البوتاس العربية والذي يفضى لتحقيق إنجازات تعزز من مكانة وريادة الشركة في أسواق الأسمدة العالمية ومن ضمنها السوق الأمريكي الذي دخلته شركة البوتاس العربية مؤخرا. وأكد السيد نيبال على أهمية أن يلعب القطاع الخاص الأردني دورا محوريا في النهوض بالاقتصاد الوطني الأردني.
ويذكر أن لشركة البوتاس العربية شراكة استراتيجية ناجحة ومتميزة مع شركة ألبامارل الأمريكية في شركة برومين الأردن.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية: الأردن وقع 4 مذكرات تفاهم مع هنغاريا

وقع الأردن 4 مذكرات تفاهم مع هنغاريا إحداها ستتيح توفير 400 بعثة لطلبة أردنيين للدراسة …