الحسين للسرطان تجدد حملة “نحو الحياة” بالتعاون مع زين

عروبة الإخباري – أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان بالشراكة مع شركة زين حملة “نحو الحياة” السنوية، للعام الحادي عشر، والتي تتيح لمشتركي زين التبرع من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة حياة أو كلمة (Life) إلى الرقم 97070 للتبرع بمبلغ دينار واحد، أو إلى الرقم 97075 للتبرع بمبلغ 5 دنانير.
وتوجّه هذه التبرعات لدعم مرضى السرطان غير المقتدرين ممّن يرقدون على أسرّة الشفاء في مركز الحسين للسرطان.
وأشادت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، في بيان المؤسسة اليوم الثلاثاء، بهذه الشراكة، معبرة عن شكرها للجهود المبذولة من قِبل شركة زين، والتي تعدّ شريكا حقيقيا للمؤسسة على مدى السنوات الماضية.
وأضافت أن شركة زين نموذج رائع للشركات الواعية لأهمية المساهمة في الكفاح ضدّ مرض السرطان، آملة أن تتمتع كلّ الشركات بهذا الحسّ الإنساني المسؤول، للاستمرار في دعم جميع المرضى الذين آمنوا بالمؤسسة ووضعوا ثقتهم بها.
بدوره، أشار المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار برامج الشركة ومبادراتها تجاه القطاع الصحي في المملكة، مشيدا بإطلاق حملة نحو الحياة.
يذكر أن مؤسسة الحسين تطلق الحملة بالتزامن مع حملة “زكاتكم حياتي” التي تطلقها سنويا في شهر رمضان المبارك، بهدف دعم المرضى غير المقتدرين على قوائم انتظار مركز الحسين للسرطان.

شاهد أيضاً

“سوفكس” تطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض FINCONJO 2024

أطلقت شركة معرض ومؤتمر معدّات العمليات الخاصّة “سوفكس” النسخة الثانية من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية …